خالد صلاح

الاتحاد الأوروبي يعلن إقامة نهائي أبطال أوروبا بحضور الجمهور في لشبونة

الخميس، 09 يوليه 2020 07:31 م
الاتحاد الأوروبي يعلن إقامة نهائي أبطال أوروبا بحضور الجمهور في لشبونة أبطال أوروبا
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد لأوروبى لكرة القدم أن نهائي أبطال أوروبا بحضور الجمهور في لشبونة، حسبما أعلنت قناة العربية في خبر عاجل لها.

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "اليويفا"، اليوم الخميس، أن جميع المباريات المتبقية فى دور الـ16 من بطولتى دورى أبطال أوروبا، والدوري الأوروبى، سوف تقام على ملاعب الأندية، التى من حقها استضافة المباريات، ولن تقام فى ملاعب محايدة.
 
قال بيان الاتحاد الأوروبى،:" قررت اللجنة التنفيذية، أن باقي مباريات دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبى، فى دور الـ16،  ستقام في ملاعب الفرق المحلية، تمشيا مع مبدأ الإنصاف الرياضي ومع الأخذ في الاعتبار أن الظروف الحالية، جميع الأندية التي ستلعب في ملعبها مباراة الإياب من دور الـ16، تلعب في الملاعب الخاصة بها وأن السفر ممكن دون قيود على الأندية الزائرة".
 
وفى ضوء هذا القرار، سيواجه ريال مدريد نظيره مانشستر سيتى الإنجليزى على ملعب "الاتحاد" ، بينما سيستقبل برشلونة الإسبانى نظيره نابولى الإيطالي ، كما سيسافر أولمبيك ليون الفرنسى إلى "تورينو" لمواجهة يوفنتوس ، فى حين سيستضيف بايرن ميونخ الألمانى نظيره تشيلسى الإنجليزى.
 
فى حين أعلن يويفا أن مباريات دور الـ16 فى الدورى الأوروبى التى لم تلعب مباريات الذهاب فيها وهما مواجهتى إشبيليه وروما وإنتر ميلان ضد خيتافى ستقام من مباراة واحدة فى المانيا.
 
جدير بالذكر أن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم قرر إقامة المباريات المتبقية من دور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا يومي 7 و8 أغسطس المقبل ، بينما ستنطلق مباريات ربع النهائي ما بين 12 و15 أغسطس ونصف النهائي في 18 و19 من نفس الشهر على شكل مباراة واحدة وليس مباراتين كما جرى العرف من قبل، في حين ستقام المباراة النهائية يوم 23 أغسطس المقبل.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة