خالد صلاح

الحذاء الذهبى الثالث للبريميرليج ينادى محمد صلاح بعد ثنائية برايتون

الخميس، 09 يوليه 2020 06:27 م
الحذاء الذهبى الثالث للبريميرليج ينادى محمد صلاح بعد ثنائية برايتون محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، دائرة المنافسة بقوة على الفوز بجائزة الحذاء الذهبى لأفضل هداف في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" خلال الموسم الكروى الجارى 2019-2020، بعدما سجل ثنائية في فوز الريدز ضد برايتون، بنتيجة 3-1، مساء أمس، الأربعاء، فى إطار الجولة الـ 34 من المسابقة.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 19 هدفاً فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، يحتل بها المركز الثالث فى ترتيب الهدافين، خلف جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى المتصدر برصيد 22 هدفًا، ويليه النجم الجابونى بيير أوباميانج مهاجم أرسنال برصيد 20 هدفًا.

ويسعى النجم المصرى للفوز بجائزة الحذاء الذهبى للبريميرليج للموسم الثالث على التوالي في إنجاز تاريخى حققه لاعبان فقط في تاريخ المسابقة هما النجم الفرنسي تيرى هنرى، والإنجليزى آلان شيرار.

توج النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، بجائزة الحذاء الذهبى لأفضل هداف في الدورى الإنجليزى للمرة الأولى فى مسيرته الكروية في موسم 2017-2018، محققا إنجازا تاريخيا هو الأول من نوعه بتسجيل 32 هدفا فى المسابقة بنظامها الحالى 38 جولة.

ونجح محمد صلاح فى تسجيل 32 هدفًا بالدورى الإنجليزى فى موسم 2017-2018، متفوقا بفارق هدفين على أقرب منافسيه هارى كين لاعب توتنهام.

كما حصد نجم المنتخب الوطنى الجائزة في الموسم الماضى بعدما سجل 22 هدفا متساويا مع الثنائى ساديو ماني وبيير إيميريك أوباميانج، ليصبح ثانى لاعب فى تاريخ نادى ليفربول يتمكن من الفوز بجائزة الحذاء الذهبى موسمين متتاليين بعد مايكل أوين.

وتألق محمد صلاح فى مباراة الأمس وسجل هدفين رائعين وصنع هدفاً، أى اشترك فى جميع أهداف ليفربول الثلاثة، وجاء هدف محمد صلاح الأول بعد مرور 6 دقائق فقط مستغلًا خطأ دفاعيا بتمريرة من نابى كيتا.

WhatsApp Image 2020-07-09 at 6.09.47 PM
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة