خالد صلاح

جنات تستمع بالإجازة الصيفية مع والدتها وابنتها الصغيرة أثناء حملها الثاني

الخميس، 09 يوليه 2020 07:15 م
جنات تستمع بالإجازة الصيفية مع والدتها وابنتها الصغيرة أثناء حملها الثاني جنات مع والدتها وابنتها
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقضي الفنانة جنات الإجازة الصيفية برفقة أسرتها على أحد الشواطئ تزامنًا مع فع قيود الإغلاق التي فرضت للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19" في العديد من دول العالم.
 
وشاركت الفنانة جنات متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة جديدة لها برفقة والدتها وابنتها الصغيرة، بعدما كشفت عن حملها الثاني في الآونة الأخيرة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

حياتي وروحي في صوره واحده 😍 #جنات #جنات_مهيد #jannatmahid

A post shared by Jannat Mahid (@jannat) on

 
كما نشرت الفنانة جنات صورتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث ظهرت بملابس فضفاضة بعد حملها الثاني، معلقة: "وحشتوني يا أصدقائي.. أتمنى أن تمر هذه الفتره الصعبة علينا بخير.. اعتني بنفسك".
 
وفي مايو 2019، رزقت الفنانة جنات، بمولودتها الأولى "جنات" من زوجها محمد عثمان نعمان. وكانت جنات قد احتفلت بزفافها على محمد عثمان عدد كبير من الوسط الفني والغنائي على رأسهم النجوم سميرة سعيد ومحمد حماقي ورامي صبري وتامر عاشور وأحمد جمال ومصطفى قمر وآخرون من النجوم.
 
وكانت قد كشفت المطربة جنات إن الأمومة لم تغيركثيرا في حياتها، لأن والدتها تساعدها، وأن ابنتها متعلقة بوالدها رغم انشغاله فى العمل، وأنها تفرح بتلك العلاقة وقالت جنات، فى تصريحات تلفزيونية: " حتى الآن أشعر أنها أختى .. والأمومة ما غيرتش كتيرلأن ماما هى اللى قامت بالواجب ربنا يديها الصحة.. عشان كده أنا مش حاسة أوى دلوقتى..وكمان مش متعلقة بيا زى ماما..هى متعلقة بماما أكثر ووالدها..أنا آخر حد .. بتحبى وكل حاجة بس مش زى باباها وماما.. البنت دايما حنونة أكتر مع الأب .. طول اليوم مشغول وعنده شغل وما بيقعدش معاها كتير..ومتعلقة به فعلا سر غريب.. ساعات بغير لأنى بعمل مجهود أكتر وبتحب أبوها أكتر ولكن بفرح بالعلاقة دى".
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة