خالد صلاح

شاهد.. سباق دراجات بين سيد معوض وابنه فى شوارع القاهرة

الخميس، 09 يوليه 2020 11:50 ص
شاهد.. سباق دراجات بين سيد معوض وابنه فى شوارع القاهرة سيد معوض نجم الاهلى الاسبق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل سيد معوض، نجم الأهلى السابق ومدرب منتخب مصر الحالى، فى سباق دراجات مع ابنه "عمر" بشوارع القاهرة، ونشر معوض جانباً من السباق عبر حسابه على إنستجرام، حيث يحرص سيد معوض على ممارسة الرياضة بشكل يومى فى حجر كورونا وتوقف النشاط الرياضى بسبب انتشار الوباء العالمى، ويفضل معوض التدريبات البدنية عن طريق قيادة الدراجة، وخوض بعض مباريات التنس، من أجل الحفاظ على لياقته البدنية.

وأكد سيد معوض، فى تصريحات سابقة، أن هناك ظروفا صعبة واجهت المنتخب الأول أدت لعدم خروج النتائج بشكل مرضٍ للجماهير فى أول مباراتين أمام كينيا وجزر القمر فى تصفيات أمم أفريقيا 2021.

وأضاف سيد معوض، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن إقامة بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة فى نفس موعد مباراتىّ كينيا وجزر القمر حرم المنتخب من لاعبين مميزين، بجانب توقف الدورى قبل المباراتين بفترة طويلة ما أثر سلباً على لياقة اللاعبين فنياً وبدنياً، وكذلك الإصابات المؤثرة والغيابات، وعلى رأسها محمد صلاح ولاعبى بيراميدز، وبلا شك كل هذا منعنا من تحقيق الفوز فى المباراتين.

وأقيمت قرعة الدور الثانى لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، وأسفرت عن تواجد منتخب مصر فى المجموعة السادسة التى تضم منتخبات كل من الجابون وليبيا وأنجولا.. وتم تقسيم المنتخبات الـ40 إلى 10 مجموعات، وتضم كل مجموعة 4 فرق، يقام بينهم دورى من دورين، على أن تصعد المنتخبات أصحاب الصدارة للدور الثالث والأخير من سباق التصفيات.

كما تم تقسيم المنتخبات العشرة المتأهلة للمرحلة النهائية إلى قسمين، يضم كل منهما 5 منتخبات حسب التصنيف الدولى، ويقابل كل منتخب من التصنيف الأعلى نظيره من التصنيف الأقل بنظام الذهاب والإياب، ويتأهل الخمسة الفائزين مباشرة للمونديال، وتم توزيع المستويات على المنتخبات المشاركة فى التصفيات بناء على آخر تصنيف للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، الصادر فى ديسمبر من العام الماضى، والذى شهد تواجد مصر فى المستوى الأول.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

❤❤❤❤❤❤

A post shared by Sayed Moawad (@sayed.moawed) on

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة