خالد صلاح

شوبير: الأهلى سيمدد تعاقد الشناوى بعد 5 سنوات.. وفايلر يؤجل مصير محمد شريف

الخميس، 09 يوليه 2020 11:50 ص
شوبير: الأهلى سيمدد تعاقد الشناوى بعد 5 سنوات.. وفايلر يؤجل مصير محمد شريف محمد الشناوى حارس الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامى أحمد شوبير، حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، أن تمديد القلعة الحمراء تعاقد محمد الشناوى، حارس مرمى الفريق، لمدة خمسة أعوام قرار صائب تماماً، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت، "الشناوى حارس مرمى مصر الأول بلا منازع، قرار تمديد تعاقده 5 سنوات مناسب تماماً، لاسيما أن عمره 31 عاماً وأمامه 7 سنوات أخرى فى الملاعب قد يلعب حتى 38 سنة، إذن التمديد له طبيعى والأهلى سيحتاج يجدد له مرة أخرى لمدة عامين، وهذا طبيعى فى عالم حراسة المرمى، أنا مثلا بطلت وعندى 37 سنة وكان قدامى وقت ألعب بس الحضرى طلع وقتها كويس وكان عندى ثلاثة عروض ولكن فضلت الاعتزال".

وأضاف شوبير، "سعد سمير مازال أمامه الكثير، وقد يكمل فى الملاعب لعامه السابع والثلاثين، إذن التجديد له أمر منطقى للغاية، إدارة الأهلى بدأت التفكر فى تأمين كل نجومها مبكراً منعاً للأزمات".

وعن وليد ازارو قال شوبير، "عودة وليد أزارو للأهلى مرتبطة برحيل جيرالدو لإفساح مكان فى قائمة الفريق الأحمر".

وعن مروان محسن قال شوبير، "مروان سيمدد تعاقده مع الأهلى الأسبوع المقبل، ولا أعلم سيكون فئة أولى أو ثانية".

وعن محمد شريف قال شوبير، "فرصة عودته تساوى فرص استمراره مع إنبى، فايلر طلب مراقبته مرة أخرى لاتخاذ قرار نهائى بشأنه".

وكان أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الاهلى ، قد أعلن عن تمديد عقد محمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم لمدة خمس سنوات قادمة، كما أعلن توفيق عن تمديد عقد سعد سمير مدافع الفريق لمدة ثلاث سنوات مقبلة، جاء ذلك فى ضوء تكليفات محمود الخطيب رئيس النادى بهدف الحفاظ على استقرار الفريق وتوفير احتياجاته الفنية استعدادا للمرحلة المقبلة، خاصة أن الشناوى وسعد سمير من الركائز القوية والتى تعطى للنادى بإخلاص كبير .

وقال أمير توفيق إن تمديد عقد اللاعبين الكبيرين يأتى ضمن خطة متكاملة للحفاظ على قوام الفريق ودعمه باحتياجاته، وفقًا لرؤية الجهاز الفنى بالتنسيق الكامل مع محمود الخطيب ولجنة التخطيط للكرة، وأضاف أن التفاوض مع الشناوى وسعد لم يستغرق وقت وكانت هناك إستجابة سريعة وتقدير منهما لرغبة النادى فى استمرارهما أطول فترة ممكنة.

وأكد مدير التعاقدات على أن إدارة الأهلى حريصة على تقدير كل أبنائها الذين يعطون بإخلاص . واذا كان هناك تعاون كبير من جانب الشناوى وسعد وهذا ليس بجديد عليهما . لكن كان هناك أيضًا تقدير من جانب الإدارة التى تعمل على توفير كل أحتياجات الفريق لمواجهة التحديات خلال المرحلة المقبلة لتحقيق طموحات جماهير الأهلى على الصعيدين المحلى والقاري.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة