خالد صلاح

شوبير يعلن اسم اللاعب الأهلاوى المنضم للزمالك قبل كشف مفاجأة الليلة

الخميس، 09 يوليه 2020 10:20 ص
شوبير يعلن اسم اللاعب الأهلاوى المنضم للزمالك قبل كشف مفاجأة الليلة شوبير
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى أحمد شوبير أن المفاجأة التى يعدها الزمالك لجماهيره وتتعلق بالحصول على توقيع لاعب أهلاوى حدثت بالفعل، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت، "لاعب دولى انضم من الأهلى للزمالك ووقع بالفعل، أقسم بالله وهو المفاجأة التى يتحدث عنها مسئولو الزمالك وهو عمر بكار لاعب كرة اليد، وهو مكسب كبير للقلعة البيضاء".

وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن تجهيزه للكشف عن مفاجأة مدوية على حسب وصفه لجماهير القلعة البيضاء، ونشر مرتضى منصور عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "يكشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن مفاجأة مدوية للجماهير البيضاء"

واختتم، "وذلك عبر قناة الزمالك فى الساعة الحادية عشر مساء اليوم الخميس".

وكان رئيس مجلس إدارة الزمالك، قد قرر إعادة فريق الكرة بالنادى للتدريبات الجماعية بعد الخضوع للفحص الطبي، تمهيدًا لاستئناف المباريات.

وفى وقت سابق، أعلن نادى الزمالك التعاقد مع اللاعب عمر الوكيل "بكار" جناح منتخب مصر والنادى الأهلى السابق، بعقد يمتد لمدة موسمين، ونشر الحساب الرسمى لنادى الزمالك عبر موقع تويتر للتواصل الاجتماعى تغريدة، رحب خلالها بالوافد حديثًا على صفوف الزمالك.

وتواجد بكار مع المنتخب المصرى فى بطولة العالم لكرة اليد الماضية والتى احتل خلالها الفريق المركز الثامن، كما توج بطلًا لأمم أفريقيا مع الفراعنة فى النسخة الأخيرة.

وسبق لبكار أن وقع للزمالك على سبيل الإعارة فى شهر فبراير الماضى لخوض مباراة السوبر.

الجدير بالذكر أن بكار سبق له اللعب فى صفوف النادى الأهلى قبل أن يرحل إلى الشارقة الإماراتى معارا فى بطولة آسيا للأندية فى نوفمبر 2019، ومنه إلى الزمالك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة