خالد صلاح

شيرى وهيدى يناقشان "الحاجات اللى ينفع يكذب فيها الزوجين" بـ"راجل 2 ستات".. شريهان أبو الحسن تتساءل: "هل المجاملات بين الزوجين تعتبر كذب؟".. ونهال عنبر: دراسة تكشف السن التي تنضج فيه الفتاة "32 سنة"

الخميس، 09 يوليه 2020 07:15 م
شيرى وهيدى يناقشان "الحاجات اللى ينفع يكذب فيها الزوجين" بـ"راجل 2 ستات".. شريهان أبو الحسن تتساءل: "هل المجاملات بين الزوجين تعتبر كذب؟".. ونهال عنبر: دراسة تكشف السن التي تنضج فيه الفتاة "32 سنة" راجل و2 ستات
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول برنامج "راجل و2 ستات"، الذى يقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة هيدى كرم، والفنانة نهال عنبر، على فضائية "ON"، عدد من الموضوعات المتنوعة، على رأسها الكذب بين الزوجين.

 

شيرى: "هل المجاملات بين الزوجين تعتبر كذب؟"

تساءلت الإعلامية شريهان أبو الحسن، : "هل المجاملات بين الزوجين تعتبر كذب؟"، موضحة: "لو واحدة سألت جوزها أنا تخنت؟ وقالها لا خالص انتى عسل، هل دا يبقى نفاق".

من جانبها قالت الفنانة هيدى كرم:"لو واحدة زادت 8 كيلو وجوزها يقولها انتى زي القمر، دا نفاق لأنها مش بيجاملها دا بينافقها".

وفى نفس السياق قالت الفنانة نهال عنبر: "لو سألها هل انتى سعيدة معايا؟: ساعة السؤال ميجرحش يقولها أنا سعيد معاكى بعد شوية في نفس اليوم يقولها انتى سألتينى سؤال، أنا سعيد معاكى بس فيه حاجات مزعلانى وحاسس إنى ممكن تبعدنى عنك، الكلام الحلو يجيب حاجات حلوة، والعكس".

هيدى كرم تكشف: "الحاجات اللى ينفع يكذب فيه الزوجين"

قالت الفنانة هيدى كرم، إنه في بعض الأوقات تحدث هزة في الثقة بين الزوجين، موضحة: "بعد ما نعرف بعض ثقتنا في بعض بتزيد والعشرة تولد ثقة واحساس بالأمن".

وأضافت: لما حد من الطرفين يكتشف كذب الطرف الأخر بيحصل زى شرخ قوى"، متسائلة: "هل فيه كذب صغير وكذب كبير، وهل فيه كذب صغير وأسود".

وذكرت أن من بين الأشياء التي يجوز فيها الكذب، مشيرة إلى أن هناك سيدات توف بعض الأموال لشراء شقة لها ولزوجها، قد تكون "كذبة كويسة لها ولكن غير كويسة له".

من جانبها قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن:"مخبطهاش في وشه، وممكن أخبى شوية، بس بطريقة كويسة أقوله".

 

نهال عنبر: دراسة تكشف السن التي تنضج فيه الفتاة "32 سنة"

قالت الفنانة نهال عنبر، إن دراسة كشفت أن أكثر سن تشعر فيه المرأة أنها نضجت ومتوهجة وهو سن "32"، مردفة: "كل سن وله حلاوته وتوهجه ودوره، والسن مجرد رقم".

من جانبها قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن سن العشرينات فيه مميزات كتير، موضحة أن الثلاثينات سن مميز للمرأة.  

من ناحيتها قالت الفنانة هيدى كرم : "محبتش العشرينات بحس أنى كنت لسه مش مستقرة ذهنيا ومش راضية 100 % وعندى مشاكل في تقديرى النفسى"، لافتة إلى أن السن التي تنضج فيه السيدة بداية من 35 سنة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة