خالد صلاح

شيكابالا عن نادى الزمالك:" الأكثر تتويجاً في القرن العشرين"

الخميس، 09 يوليه 2020 11:05 م
شيكابالا عن نادى الزمالك:" الأكثر تتويجاً في القرن العشرين" شيكابالا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزامنا مع احتفالات نادى الزمالك، بلقب نادى القرن الحقيقى، فى مقر قلعة ميت عقبة، نشر نجم نادى الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" صورة من صندوق ذكرياته لنجوم القلعة البيضاء، وعلق قائلاً:"النادى الأكثر تتويجا في القرن العشرين".

وعلق الكثيرون من متابعو شيكابالا من جماهير نادى الزمالك، حيث كتب أحدهم:" الأباتشي رقم واحد في العالم الزمالك بطل القرن الافريقي"، وكتب أخر:" قلبي ياناس التويت خطفت قلبي"، وعلق أخر :" واحده من اعظم التويتات تويته تاريخيه يا شيكا زملكاوي أصيل". 

شيكابالا عبر حسابه بموقع تويتر
شيكابالا عبر حسابه بموقع تويتر

يشار إلى أنه انطلقت احتفالات نادى الزمالك، بلقب نادى القرن الحقيقى، فى مقر قلعة ميت عقبة، على أضواء الشماريخ وأغنية زملكاوى، بعدما أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه قرر اعتماد يوم 9 من شهر يوليو، موعدا للاحتفال بلقب نادى القرن الحقيقى -وفقا لما قاله-.

 وعرضت اللجنة المكلفة بملف نادى القرن فى الزمالك تقرير اجتماعها على مرتضى منصور، رئيس النادى، بعدما عقدت اللجنة اجتماعا شهد المناقشة حول تحضير عدد من المستندات الخاصة بالقضية قبل تصعيدها إلى المحكمة الرياضية الدولية للمطالبة بالحصول على حق النادى فى اللقب الأفريقي.

 واستعرضت اللجنة خلال اجتماعها خطوات التصعيد، على أن تكون الخطوة الأولى اللجوء للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" ثم المحكمة الرياضية الدولية وعدم اللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بشكل مباشر فى القضية التى يتحرك فيها الزمالك من أجل استرداد لقب نادى القرن من الأهلى.

وحضر اجتماع لجنة ملف نادى القرن، الذى عقد فى مقر نادى الزمالك، أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك إلى جانب كل من هانى زادة وأحمد مرتضى وعلاء مقلد ثلاثى مجلس إدارة القلعة البيضاء، محمد بيومى خبير لوائح كرة القدم،

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة