خالد صلاح

طالعين لأبوهم .. زوجة ميسى تكشف عن صورة جديدة لنجم البارسا برفقة أولاده

الخميس، 09 يوليه 2020 09:49 م
طالعين لأبوهم .. زوجة ميسى تكشف عن صورة جديدة لنجم البارسا برفقة أولاده ميسى وأولاده
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت عارضة الأزياء العالمية أنتونيلا روكوزو، زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادى برشلونة الإسباني، متابعيها بصورة جديدة لميسى وأولاده ، ونشرت روكوزو الصورة التي ظهرت فيها ميسى برفقة أولاده ، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، وعلقت قائلة:"فريقى". 

أنتونيلا روكوزو عبر حسابها بموقع انستجرام
أنتونيلا روكوزو عبر حسابها بموقع انستجرام

وحرصت أنتونيلا روكوزو زوجة  الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، على مشاركة متابعيها بصورة جديدة لنجلهما عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، من داخل منزلهما اثناء قضائهما فترة العزل الصحي لعدم الإصابة بفيروس كورونا.

ميسى وأولاده
ميسى وأولاده

يشار إلى أن كشفت تقارير صحفية عن السر وراء قرار ليونيل ميسى قائد برشلونة الإسباني بتجميد مفاوضاته مع إدارة البارسا لتجديد عقده المنتهى فى يونيو 2021، ويعيش ليونيل ميسى فترة من التوتر داخل برشلونة خلال الوقت الحالى، بعد فقدان صدارة الدورى الإسبانى لصالح ريال مدريد، وتراجع مستوى الفريق الكتالونى.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن السبب الرئيسى وراء قطع ميسى مفاوضات تمديد عقده هو رغبته فى الضغط على إدارة النادى، خاصة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، لدعم الفريق بعناصر بارزة فى فترة الانتقالات تساعده على تحقيق حلم دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

وشددت الصحيفة على أن ليونيل ميسى لم يفكر فى قرار الرحيل عن برشلونة، وإنما تأجيل المحادثات المتعلقة بتجديد عقده المنتهى فى يونيو 2021.

 

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة