خالد صلاح

طاهر محمد طاهر عضو جديد في كتيبة الفراعنة الـ 8 بالأهلي

الخميس، 09 يوليه 2020 01:08 ص
طاهر محمد طاهر عضو جديد في كتيبة الفراعنة الـ 8 بالأهلي طاهر محمد طاهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب طاهر محمد طاهر صانع ألعاب المقاولون العرب، من الانضمام إلى كتيبة الفراعنة الـ 8 في القلعة الحمراء، الذي حجزوا مقاعدهم مع المنتخب الأوليمبي خلال الفترة الماضية، ومن المتوقع أن يكونوا ضمن الاختيارات الأولى لشوقي غريب مدرب المنتخب، والذي يستعد لخوض منافسات أولمبياد طوكيو 2021، والتي تم تأجيلها إلى العام القادم بعد أن كان من المقرر إقامتها يونيو الماضي بسبب انتشار وباء كورونا المستجد.

ويبدو أن تأجيل البطولة منح الفرصة للنادي الأهلي للمشاركة بعدد أكبر من اللاعبين في القوام الأساسي للفراعنة، خاصة في ظل تعافي محمد محمود صانع ألعاب الفريق الأحمر من إصابة الصليبي، وانضمام طاهر محمد طاهر إلى القلعة الحمراء بعدما اتفق مسئولو الأهلي مع نظرائهم في المقاولون على كافة التفاصيل المادية وبقيت الرتوش الأخيرة للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

الأهلي يمتلك 7 لاعبين قبل انضمام طاهر، في المنتخب الأوليمبي، بعضهم معار إلى أندية أخرى وبعضهم يلعب بالأهلي وأبرزهم رمضان صبحي قائد الفراعنة، ومحمد محمود، لاعب القلعة الحمراء، وأحمد ياسر ريان، وأكرم توفيق، ومحمود الجزار لاعبو الأهلي المعارين إلى الجونة و ناصر ماهر، صلاح محسن، المعارين إلى سموحة وعمار حمدي المعار إلى طلائع الجيش.

طاهر لفت أنظار مسئولى الأهلى بعد المستوى المميز الذى قدمه خلال المباريات التى شارك بها مع فريقه، حيث شارك مع ذئاب الجبل قبل توقف النشاط فى 6 مباريات خلال الموسم سجل خلالها هدفا واحدا.

ووصل إجمالى مباريات طاهر محمد طاهر مع الذئاب منذ بدء مسيرته الكروية إلى 86 مباراة، منها 78 ببطولة الدورى، و8 بكأس مصر، أحرز خلالها 11 هدفا، و صنع 9، وحصل على 15 إنذارا وطردين.
 

وظهر  طاهر محمد طاهر مع المنتخب الوطنى بقيادة خافيير اجيرى فى مباراة مصر وتونس بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا والتى أقيمت نوفمبر 2018، وانتهت بفوز الفراعنة 3/2 .

وفى 2017 تمت إعارته إلى نادى لوهافر الفرنسى، ولكنه عاد بعد رحلة احترافية قصيرة، ليكمل مسيرة التألق مع ذئاب الجبل، حتى أصبح الصفقة المنتظرة فى الأهلى، ويواجه اللاعب الشاب مهمة صعبة في حجز مكان أساسي مع الأهلي بالموسم الجديد حتى يضمن البقاء بين الاختيارات الفنية لشوقي غريب في أولمبياد طوكيو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة