خالد صلاح

طاهر محمد طاهر: محمد صلاح مثلى الأعلى.. وكنت "بزوغ" من المدرسة

الخميس، 09 يوليه 2020 11:59 م
طاهر محمد طاهر: محمد صلاح مثلى الأعلى.. وكنت "بزوغ" من المدرسة محمد صلاح
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال طاهر محمد طاهر أن نادى المقاولون العرب منجم ذهب لما يضمه من مواهب ولاعبين مميزين للكرة المصرية، مثل محمد صلاح ومحمد الننى الثنائى الذى انطلق من قلعة ذئاب الجبل للاحتراف الخارجى، حيث أن محمد صلاح رمز للمقاولون خاصة، وللكرة المصرية عامة.

وكشف طاهر محمد طاهر أنه في البداية لم يكن يعرف صلاح أو شخصيته ولكن بعد أن قابله في معسكر المنتخب قبل مباراة تونس وجدته كبيرا بكل شئ فعله، قال:"نفسى أكون زى محمد صلاح في يوم من الأيام ، وأسير نفس مسيرته".

وأشار طاهر أن مثله الأعلى في كرة القدم هو ديفيد بيكهام، وعلى مستوى اللاعبين المصريين فهو محمد صلاح .، وعن مشاركة صلاح مع المنتخب الأولمبى أولمبياد طوكيو قال طاهر : ان الثلاثة لاعبين المرشحون للانضمام للمنتخب الأولمبى هى وجهة نظر شوقى غريب المدير الفنى و اختيار له وحده ، إلا أن  صلاح رمز كبير لمصر وننظر له على أنه فخر لنا جميعا ".

وكشف لاعب المقاولون أنه كان:"يزوغ من المدرسة نظرا لانشغاله بالتدريبات ولكن ليس بشكل كبير، قائلا: كنت بزوغ من المدرسة بسبب التدريبات لكن مش كتير لأن المدرسة كانت بتقدر ظروف التدريبات ، و متفهمين أنى أمارس الرياضة وفى يوم ما سأكون لاعبا هاما ، فكانوا يساعدونى ويدعمونى".

 وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن توقيع طاهر محمد طاهر، مهاجم المقاولون العرب، للأهلى لمدة خمس سنوات قادمة، بعد موافقة ناديه وإنهاء الإجراءات اللازمة.. وأكد مدير التعاقدات سعادة اللاعب بارتداء الفانلة الحمراء وإيجابيته الواضحة فى عملية التفاوض، وتنازل عن ٣ ملايين جنيه من مستحقاته المالية لنادى المقاولون العرب، لتحقيق رغبته باللعب للأهلي، وهذا شيء يُحسب له.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة