خالد صلاح

قصة عشق لا تنتهى بين محمد صلاح والجوائز فى الملاعب الأوروبية.. تقرير

الخميس، 09 يوليه 2020 08:36 م
قصة عشق لا تنتهى بين محمد صلاح والجوائز فى الملاعب الأوروبية.. تقرير أبرز إنجازات وألقاب محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، صناعة التاريخ في مشواره الحافل بالألقاب والإنجازات سواء الفردية أو الجماعية بمسيرته الاحترافية في الملاعب الأوروبية، وخاصة بقميص الريدز منذ انضمامه إليه في صيف 2017 قادما من نادى روما الإيطالى.

وساهم محمد صلاح في تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2019-202، والغائب عن خزائن الريدز منذ 30 عاما، حيث ساهم نجم المنتخب الوطنى بـ28 هدفا في المسابقة حيث سجل 19 هدفا بالإضافة إلى 9 تمريرات حاسمة.

ويعد لقب البريميرليج هو الرابع في مشوار الفرعون المصرى مع الريدز، حيث سبقه بألقاب "دوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبى".

وعلى المستوى الفردى، فاز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2017-2018 من رابطة اللاعبين المحترفين وأيضا رابطة الكتاب، كما حصد جائزة الحذاء الذهبى لأفضل هداف في المسابقة الموسمين الماضيين.

كما توج النجم المصرى بجائزة الكرة الذهبية الأفريقية مرتين على التوالى 2017 و2018، كما حصل على الترتيب السادس والخامس فى جائزة الكرة الذهبية التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم كل عام خلال عامى 2018 و2019 على الترتيب، بالإضافة إلى جائزة بوشكاش لأجمل هدف في العالم لعام 2018.

WhatsApp Image 2020-07-09 at 6.09.48 PM
 

من ناحية أخرى، تصدر نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، اهتمامات الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم، الخميس، بعدما قاد الفرعون فريقه ليفربول للفوز 3-1 على برايتون أمس بتسجيله هدفين وصناعة الثالث إلى زميله جوردان هندرسون، ليواصل الريدز تجميع النقاط رغم حسم الدورى رسميًا من الجولة قبل الماضية.

ورفع الفرعون رصيده إلى 19 هدفاً في الدوري الانجليزي هذا الموسم، يحتل بها المركز الثالث فى ترتيب الهدافين، خلف جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي المتصدر برصيد 22 هدفًا، يليه بيير أوباميانج مهاجم أرسنال برصيد 20 هدفًا، وتصدر الفرعون أغلفة الصحف الصادرة صباح اليوم بعد أدائه المميزة أمس، وقالت صحيفة "ديلي إكسبريس"، عرض المو.. صلاح سجل هدفين ويظهر مع أندي روبرتسون.. الريدز يواصلون الاقتراب من رقم قياسي."

صحيفة ديلي ميرور قالت فى غلاف الملحق الرياضي أيضًا، "صلاح يقترب من فاردي لصالح كلوب"، وأوضحت أن الفرعون أصبح على بعد 3 أهداف فقط من فاردي متصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي، كما أن كلوب فى طريقه لمعادلة رقم مانشستر سيتي القياسي في عدد النقاط الذى وصل إلى 100 نقطة.  

أما "ديلي ستار" فقالت على غلاف ملحق الرياضة، "صلاح يقود الريدز للاحتفال بالأوقات السعيدة"، مع صورة لاحتفال الفرعون مع نجوم ليفربول، وقامت الصحيفة بتغيير كلمة celebrate إلى Salah-brate لإبراز دور صلاح فى الفوز بتسجيله هدفين وصناعة الثالث.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة