خالد صلاح

كبر سنة.. خبيرة ملكية: ابن الأمير هارى وميجان ماركل يوشك على المشى.. دوقة ساسكس تصنع كعكة عيد ميلاد أرتشى الأول بنفسها.. والده يتكفل بتزيين المنزل بـ"البالونات".. والأصدقاء يحضرون الحفل عبر تطبيق "زووم"

الخميس، 09 يوليه 2020 05:19 م
كبر سنة.. خبيرة ملكية: ابن الأمير هارى وميجان ماركل يوشك على المشى.. دوقة ساسكس تصنع كعكة عيد ميلاد أرتشى الأول بنفسها.. والده يتكفل بتزيين المنزل بـ"البالونات".. والأصدقاء يحضرون الحفل عبر تطبيق "زووم" ابن الأمير هارى وميجان ماركل
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الخبيرة الملكية كاتى نيكول أن أرتشى ابن الأمير هارى وميجان ماركل على وشك المشى، حيث يخطو الطفل الصغير أولى خطواته فى لوس أنجلوس بعد وصول عمره إلى 14 شهرًا، ويعيش الدوق البالغ من العمر 35 عامًا، ودوقة ساسكس البالغة من العمر 38 عامًا، حاليًا مع أرتشى، فى قصر تايلر بيرى، الذى تبلغ تكلفته 18 مليون دولار فى كاليفورنيا، بعد أن عاد الأمير هارى من الخدمة الملكية فى مارس الماضى.

وفى حديثها إلى Entertainment، قالت كاتى نيكول: "أعتقد أنه على وشك المشى.. إنه طفل صغير سعيد للغاية، إنه يحب الحياة فى لوس أنجلوس"، وشرحت الخبيرة الملكية، كيف كان الزوجان يحظيان بوقت عائلى محبوب، وأضافت: "كلاهما يشعران بالامتنان الشديد لتلك الفترة التى قضياها فى المنزل مع أرتشى، يراقبونه يحقق كل هذه المعالم".

30305424-8490787-Meghan_Markle_38_and_Prince_Harry_s_35_son_Archie_Harrison_one_i-a-58_1593909094022

وأضافت الخبيرة الملكية أن الزوجين لا يزالان يبحثان عن منزلهما الدائم، وسيبقيان فى قصر تايلر بيرى حتى يجدان ما يبحثان عنه، وفى مارس، كشفت الدوقة كيف كان ابنها "يحاول المشى" خلال زيارة مدرسية فى ارتباطاتها الملكية النهائية، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

فيما قالت سيدة من "داجنهام جيرلز" الأصلية التى قامت بحملة من أجل المساواة فى الأجر للنساء فى مصنع للسيارات فى إسيكس: "كان على فقط أن أسألها عن الطفل.. قالت لى (لقد أصبح اليوم عشرة أشهر بالضبط وبدأ يحاول المشى)".

تأتى الأخبار حول أرتشى بعدما كشف أفضل صديق لميجان، دانيال مارتن، أنه كان قد انضم إلى مكالمة زووم ممتعة للاحتفال بعيد ميلاد الشاب الأول فى مايو الماضى، ودانيال، الذى يعيش فى نيويورك، قال لمجلة بيبول، إنه كان "يتفقد الدوق والدوقة أثناء إغلاق الفيروس التاجى كورونا".

30382196-8490787-Baby_Archie_who_celebrated_his_first_birthday_in_May_is_said_to_-a-59_1593909094028

 

30394580-8490401-image-a-35_1593895914710

وأوضحت خبيرة المكياج، التى كانت صديقة وثيقة مع ميجان لأكثر من عقد من الزمان بعد لقائها فى Suits: "قمنا بعمل عيد ميلاد من خلال Zoom لـ Archie كان ممتعًا.. نظرًا لأننا لم نر بعضنا البعض، كان الجميع يصنعون جهدا واعيا لتسجيل الوصول، لذلك من الجيد الاحتفال".

غالبًا ما انضم دانيال إلى الدوقة فى لحظات مهمة فى حياتها الملكية، بما فى ذلك حفل زفافها، وكذلك فى وقت تعميد آرتشى، ما أثار شائعات بأنه كان أحد العرابين السريين للطفل، وقال فنان المكياج، الذى كان يعزل فى منزله فى نيويورك، إنه كان يسجل مع الأمير هارى وميجان أثناء الإغلاق.

كان الدوق والدوقة يقضيان الفترة فى قصر تايلر بيرى الذى تبلغ تكلفته 18 مليون دولار فى لوس أنجلوس، بعد أن عاد من الخدمة الملكية فى نهاية مارس، واحتفلا بعيد ميلاد أرتشى الأول فى مايو، فيما أخبر مصدر مجلة بيبول، كيف صنعت ميجان كعكة الفراولة والقشدة، بينما قام الأمير هارى بتزيين قصر لوس أنجلوس بالبالونات.

30394582-8490401-image-a-32_1593895830978

كما كشف المطلعون كيف نظم الزوجان احتفالًا بسيطًا حقًا لكنه مبهج للغاية لابنهما، حيث استغرق الثلاثى وقتًا لإجراء مكالمة فيديو للدردشة مع عرابه وعائلته، وكان تشارلى فان ستراوبنزى، صديق طفولة الأمير هارى، وتيجى بيتيفر، مربية الأمير هارى ووليام السابقة، ومارك داير، صانع رسائله، هم الوحيدون من عرابى أرتشى الذين تم الكشف عنهم.

وأوضح المصدر: "صنعت ميجان الكعكة من الفراولة والقشدة.. وساعد هارى فى الزينة وتفجير البالونات"، وتضمن اليوم البسيط والمبهج بشكل لا يصدق، خبز ميجان لكعكة عيد ميلاد التى حطمها ابنها.

30395608-8490401-image-a-36_1593896030397

ويقول التقرير "يعتقد أن دانيال عرف ميجان لأكثر من عقد من الزمان، بعد أن قابلها أثناء عمل الممثلة السابقة على الدعاوى.. وقد ظل على اتصال مع الدوقة طوال حياتها فى العائلة المالكة، وكثيرًا ما رآها على مدار العام الماضى"، وكان دانيال إلى جانب ميجان فى يوم زفافها حيث أتقن مكياجها وحضر استحمام طفلها الشهير فى نيويورك فى فبراير الماضى إلى جانب مشاهير مثل جايل كينغ وسيرينا ويليامز.

كذلك كان دانيال أول من زار دوق ودوقة ساسكس عندما انتقلا إلى فروجمور كوتاج قبل وقت قصير من ولادة أرتشى، وأثار فنان المكياج شائعات بأنه يمكن أن يكون أحد العرابين السريين لأرشى هاريسون ماونتباتن وندسور، عندما شارك صورًا من لندن فى الأيام التى تلت تعميد الطفل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة