خالد صلاح

ليفربول عن تألق محمد صلاح: "من غيره يستحق أن يكون رجل المباراة"

الخميس، 09 يوليه 2020 01:05 ص
ليفربول عن تألق محمد صلاح: "من غيره يستحق أن يكون رجل المباراة" محمد صلاح
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد تألقه وإحرازه هدفين في شباك برايتون، استحق النجم المصرى محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول، أن يفوز بلقب رجل المباراة بعد قيادته الريدز لتحقيق الفوز على مضيفه برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "بالمر" فى إطار الجولة الـ 34 من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ليفربول علق على تألق النجم المصرى محمد صلاح، وفوزه بلقب رجل المباراة عبر حسابه بموقع تويتر، وعلق قائلا:" هدفان وتمريرة حاسمة من غيره يستحق أن يكون رجل المباراة"

 

هدفان وتمريرة حاسمة ⚽️⚽️

 

من جانب آخر، وصل ثلاثى هجوم ليفربول، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، السنغالى ساديو مانى والبرازيلى روبرتو فيرمينو، إلى الهدف رقم 250، تحت قيادة المدرب الألمانى يورجن كلوب، بعد الثنائية الرائعة التى سجلها الفرعون المصرى، مساء اليوم الأربعاء، فى شباك فريق برايتون، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي.

وسجل محمد صلاح، هدفين، فى فوز ليفربول على برايتون، بنتيجة 3 – 1، ليرفع رصيده إلى 19 هدفا هذا الموسم فى الدوري الإنجليزي.

ويعد الفرعون المصرى، الأكثر تسجيلا للأهداف بين الثلاثى الهجومى الخطير للريدز، برصيد 94 هدفا، ساديو مانى 79 وفيرمينو 77 هدفا.

ووصل ليفربول بطل الدوري الإنجليزي للنقطة 92 في صدارة جدول الترتيب، بفارق 23 نقطة كاملة عن الوصيف مانشستر سيتي صاحب الـ69 نقطة بعد الفوز اليوم بخماسية نظيفة على نيوكاسل يونايتد.

وحسم ليفربول لقب البريميرليج في وقت سابق حيث ضمن الفوز باللقب هذا الموسم بعد غياب استمر 30 عامًا فى المقابل، يحتل برايتون المركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة، بفارق 9 نقاط عن أستون فيلا صاحب المركز الثامن عشر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة