خالد صلاح

محمد صلاح يحتفل بليلة تألقه أمام برايتون بلقطات خاصة من المباراة.. صور

الخميس، 09 يوليه 2020 06:01 م
محمد صلاح يحتفل بليلة تألقه أمام برايتون بلقطات خاصة من المباراة.. صور محمد صلاح
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول، على طريقته الخاصة بتألقه خلال مباراة الريدز فى مواجهة برايتون، مساء الأربعاء، حيث أحرز هدفين وصنع الثالث خلال المباراة التى انتهت بفوز الريدز 3-1، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة البريميرليج.

 

ونشر محمد صلاح، مجموعة صور له خلال مباراة ليفربول وبرايتون، التى شهدًا أداءًا قويًا من نجوم الريدز وفى صدارتهم النجم المصرى المحترف فى صفوف الفريق الإنجليزى، والذى كان نجم المباراة بحسمه الفوز لفريقه بهدفين وصناعة ثالث، وشارك صلاح الصور مع جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام".

1

 

يأتى هذا بعدما كشف تيم شيررود، نجم منتخب إنجلترا السابق، عن الطريقة الوحيدة التى يحصل بها الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول على جائزة لقب هداف الدورى الإنجليزى هذا الموسم، حيث قال نجم إنجلترا السابق فى تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية، إن محمد صلاح قادر على تصدر قائمة هدافى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، إن لم يعترض مدرب ليفربول، الألمانى يورجن كلوب، طريقه.

 

وأضاف تيم شيررود، أن صلاح سينال الحذاء الذهبى فى الدورى الإنجليزي، ما لم يختر كلوب، منحه قسطا من الراحة فى المباريات المتبقية من "البريميرليج"، فيما يسعى صلاح لحصد جائزة هداف الدورى الإنجليزى للمرة الثالثة على التوالي، كثالث لاعب يحقق هذا الإنجاز فى تاريخ المسابقة، بعد الأسطورتين، آلان شيرار، وتيرى هنرى.

3

 

5

 

وتوج موصلاح هدافا لـ"البريميرليج" فى موسمه الأول مع ليفربول 2017 -2018 بـ32 هدفا، ثم تقاسم الجائزة فى الموسم الماضى مع زميله السنغالى ساديو مانى، والجابونى بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم أرسنال، بعد تسجيل كل واحد منهم 22 هدفا.

mosalah_107534834_311751880001491_8583655921328408528_n

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة