خالد صلاح

محمد صلاح يواصل التألق بالدورى الإنجليزى.. الصحف: الفرعون كلمة السر فى انتصار ليفربول ويقترب من لقب الهداف للموسم الثالث.. كلوب: ما يفعله لا يصدق الأرقام تتحدث عن نفسها..والملك يمازح روبرتسون: أخيرا منحنى أسيست

الخميس، 09 يوليه 2020 11:00 ص
محمد صلاح يواصل التألق بالدورى الإنجليزى.. الصحف: الفرعون كلمة السر فى انتصار ليفربول ويقترب من لقب الهداف للموسم الثالث.. كلوب: ما يفعله لا يصدق الأرقام تتحدث عن نفسها..والملك يمازح روبرتسون: أخيرا منحنى أسيست محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم، الخميس، بالتألق اللافت لنجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، بعدما قاد ليفربول للفوز 3-1 على برايتون أمس بتسجيله هدفين وصناعة الثالث إلى زميله جوردان هندرسون، ليواصل الريدز تجميع النقاط رغم حسم الدورى رسميًا من الجولة قبل الماضية (شاهد ملخص لمسات صلاح ضد برايتون)

الفرعون يقترب من هداف الدوري الإنجليزي

ورفع الفرعون رصيده إلى 19 هدفاً في الدوري الانجليزي هذا الموسم، يحتل بها المركز الثالث فى ترتيب الهدافين، خلف جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي المتصدر برصيد 22 هدفًا، يليه بيير أوباميانج مهاجم أرسنال برصيد 20 هدفًا، وتصدر الفرعون أغلفة الصحف الصادرة صباح اليوم بعد أدائه المميزة أمس، وقالت صحيفة "ديلي إكسبريس"، عرض المو.. صلاح سجل هدفين ويظهر مع أندي روبرتسون.. الريدز يواصلون الاقتراب من رقم قياسي."

صحيفة ديلي ميرور قالت فى غلاف الملحق الرياضي أيضًا، "صلاح يقترب من فاردي لصالح كلوب"، وأوضحت أن الفرعون أصبح على بعد 3 أهداف فقط من فاردي متصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي، كما أن كلوب فى طريقه لمعادلة رقم مانشستر سيتي القياسي في عدد النقاط الذى وصل إلى 100 نقطة.  

أما "ديلي ستار" فقالت على غلاف ملحق الرياضة، "صلاح يقود الريدز للاحتفال بالأوقات السعيدة"، مع صورة لاحتفال الفرعون مع نجوم ليفربول، وقامت الصحيفة بتغيير كلمة celebrate إلى Salah-brate لإبراز دور صلاح فى الفوز بتسجيله هدفين وصناعة الثالث.

ديلي ستار

ديلي ستار

كلوب يشيد والفرعون يمازح روبرتسون

وأشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بالنجم المصري محمد صلاح، وقال بعد المباراة: ما يفعله محمد صلاح هو أمر لا يُصدق، الأرقام تتحدث عن نفسها، في العامين الماضيين فاز صلاح بالحذاء الذهبي وهو لقب مهم بالنسبة له، ولساديو ماني". أضاف: "في النهاية يمكنك التسجيل فقط عندما تؤدي بشكل جيد".

وقال محمد صلاح فى تصريحات صحفية عقب انتهاء اللقاء عن هدفه الرأسى، "لقد تدربت مع زملائى على هذا الهدف فى تدريبات الأمس، ومنذ عدة أيام"، وتابع ضاحكا: "أخيرا ساعدنى روبرتسون فى تسجيل هدف ومنحنى أسيست."

وتابع محمد صلاح حديثه قائلا، "لا أعرف لماذا لا يتم احتساب تمريرات حاسمة لى فى المباريات، ولكن أعتقد أننى أؤدى بشكل جيد، مقارنة بعدد الأهداف التى أصنعها من خلال تواجدى فى مركزى".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة