خالد صلاح

محمد يوسف: صالح جمعة عليه استثمار الفرصة واستمتعت بالعمل مع جوزيه

الخميس، 09 يوليه 2020 01:46 ص
محمد يوسف:  صالح جمعة عليه استثمار الفرصة واستمتعت بالعمل مع جوزيه محمد يوسف
كتب: محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب محمد يوسف المدير الفني الأسبق للأهلي، صالح جمعة لاعب الفريق الأحمر باستثمار الفرصة في الأهلي لأنه من المواهب النادرة في الملاعب المصرية وعليه تقديم تضحيات من أجل مستقبله، وقال يوسف في تصريحات لبرنامج"ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورتس : الأفضل لوليد ازارو الاستمرار في الاحتراف بعيدا عن الأهلي لأن فايلر غير مقتنع به، شدد على أن مستوى الدوري المصري بعد عودته سيتأثر بسبب طول فترة التوقف لظروف انتشار فيروس كورونا.

أوضح محمد يوسف  أن فايلر كان الأكثر استفادة من وجوده كمدير فني للأهلي، خاصة بعد تجديد عقده مع الأهلي، وحكى كواليس مباراة الأهلي مع الترجي في نهائي افريقيا، مشيرا إلى أن الفريق واجه صعوبات بعد انتهاء مباراة الذهاب خاصة بعد توجيه اللوم للمدرب كارتيرون وايقاف أزارو ثم الأحداث التي وقعت في تونس والتعدي على الاتوبيس وإصابة هشام محمد.

ويرى يوسف  أن لاسارتي لديه مميزات منها التحضير للتدريبات والمحاضرة، ولكن كارتيرون مميز في الناحية النفسية كما أن لديه خبرة كبيرة من العمل في افريقيا، بينما الوضع مختلف بالنسبة للاسارتي والذي عمل في افريقيا لاول مرة.

وأضاف أن أكثر مدرب استمتع معه هو مانويل جوزيه وأنه مدرسة في الجانب النفسي والتدريب والشخصية، وقادر على اخراج اللاعبين من الجهود، مشددا على أن دائما ما تكون تغييراته هجومية ايا كانت النتيجة ويجعل المدرب الآخر رد فعل دائماً.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة