خالد صلاح

موعد مباراة أستون فيلا ضد مان يونايتد فى الدوري الإنجليزي

الخميس، 09 يوليه 2020 04:00 ص
موعد مباراة أستون فيلا ضد مان يونايتد فى الدوري الإنجليزي المحمدى وتريزيجيه
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق أستون فيلا الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد المحمدى ومحمود حسن تريزيجيه، مواجهة صعبة عندما يستضيف مانشستر يونايتد، في تمام التاسعة والربع من مساء اليوم، على ملعب "فيلا بارك"، فى ختام منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة، فيما يأتي أستون فيلا في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 27 نقطة متساويا مع بورنموث.

ويسعى مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز في مواجهة الليلة من أجل الحفاظ على آماله في المنافسة على التواجد في المربع الذهبى، وتضيق الفارق على ليستر سيتى الذى تراجع للمركز الرابع في ترتيب البريميرليج برصيد 59 نقطة.

وحقق الشياطين الحمر الفوز في المواجهات الثلاث الأخيرة بالدوري الإنجليزي، حيث اكتسح برايتون بثلاثية دون مقابل فى الجولة 33 سبقها بعبور شيفيلد يونايتد بنفس النتيجة، كما اكتسح ضيفه بورنموث، بخمسة أهداف مقابل هدفين على ملعب "أولد ترافورد" في الجولة الماضية.

في المقابل، يقاتل أستون فيلا من أجل العودة للانتصارات من جديد والهروب من المركز المؤدى إلى الهبوط لدورى الدرجة الأولى، حيث تأزم موقفه بشكل كبير خاصة بعد السقوط أمام ليفربول في الجولة الماضية بهدفين دون مقابل على ملعب "آنفيلد".

من جانبه، قال أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "ليس هناك الكثير من اللاعبين لم يشاركوا على مدار الأسبوعين الماضيين، جميعهم يعلمون أنهم لائقون ومتاحون، هناك الكثير من الأشياء ننافس عليها، كأس الاتحاد والدوري الأوروبي وأيضاً المنافسة على المركز الرابع في الدوري الإنجليزي".

أضاف سولشاير "أحد الخيارات المتاحة أيضاً هي سكوت مكتوميناي، والقادر على إضفاء المزيد من المرونة والطاقة على التشكيل".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة