خالد صلاح

نجم ليفربول السابق: محمد صلاح من أفضل 3 لاعبين في العالم

الخميس، 09 يوليه 2020 01:07 ص
نجم ليفربول السابق: محمد صلاح من أفضل 3 لاعبين في العالم محمد صلاح خلال مباراة برايتون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإسباني لويس جارسيا، نجم ليفربول السابق، أن الدولي المصري محمد صلاح، جناح الفريق الإنجليزي، من أفضل 3 أو 4 لاعبين في العالم، وذلك بعد الأداء القوي الذي قدمه الفرعون ضد برايتون مساء الأربعاء.

أضاف جارسيا في تصريحات تليفزيونية: "محمد صلاح لاعب رائع ومن طراز فريد جدًا، وأحد أفضل 3 أو 4 لاعبين في العالم، يريد أن يحقق لقب هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي".

وتابع: "أحب أن يبقى محمد صلاح في ليفربول، ناد مثل برشلونة أو ريال مدريد أو أتليتكو مدريد يحبون أن يكون لديهم صلاح، ولكن أفضل بقائه في ليفربول".

برايتون ضد ليفربول

وتألق النجم المصرى محمد صلاح، في فوز فريق ليفربول على مضيفه برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "بالمر" مساء الأربعاء فى إطار الجولة الـ 34 من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسجل صلاح هدفين وصنع آخر فى المواجهة التى رفع من خلالها الريدز رصيده إلى 92 نقطة، بينما برايتون فى المركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة.

وحصل محمد صلاح على لقب رجل المباراة، وهو الأعلى تقييمًا بين اللاعبين في المباراة بحسب شبكة "هوسكورد" العالمية، حيث حصل الفرعون على تقييم 9.2/10..

المصري استحوذ على الكرة بنسبة 4.7%، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 81%/، وفاز صلاح في المراوغات مرتين، والصراعات الهوائية مرة واحدة، وصوب صلاح 8 تسديدات طوال المباراة، من ضمنها 5 تجاه المرمى، واثنتين خارجه، وواحدة تم اعتراضها من قِبل الخصم.

وبذلك وصل النجم المصري إلى الهدف رقم 19 له في الدوري الانجليزي هذا الموسم، يحتل من خلاله المركز الثالث في ترتيب الهدافين، حيث يتصدر جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي برصيد 22 هدفًا يليه بيير أوباميانج مهاجم أرسنال برصيد 20 هدفًا.

وبذلك يكون اشترك محمد صلاح بـ8 أهداف خلال مباراته السادسة التي شارك فيها مع ليفربول ضد برايتون بالبريميرليج، حيث سجل النجم المصرى 5 أهداف وصنع 3 آخرين.

اهداف محمد صلاح ضد برايتون

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة