خالد صلاح

نجوم غيروا انتمائهم في الملاعب بين الأهلى والزمالك .. تقرير

الخميس، 09 يوليه 2020 06:30 ص
نجوم غيروا انتمائهم في الملاعب بين الأهلى والزمالك .. تقرير عبد الحميد حسن
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل لاعب كرة ، فريق ينتمى إليه ، سواء لعب له ، أو تربى بين جدرانه ، ولكن من غير المألوف أن يقوم لاعب أو نم بتغيير انتماؤه ، و الكشف عن تغيير وجهته الكروية و ناديه المفضل الذى يعتبر نفسه جزءا منه، ويدافع عنه باستماتة .

شهدت الساعات الماضية إعلان عبد الحميد حسن ميدو أنه غير انتمائه من الزمالك إلى الاهلى، وقد سبقه الكثير من النجوم مثل جمال عبد الحميد ، إينو ، حسام حسن ، رضا عبد العال وإبراهيم سعيد وغيرهم الكثير .

عبد الحميد حسن 

كشف عبدالحميد حسن، نجم الأهلي السابق، عن انتمائه الكروي بعدما انقسمت الجماهير حول زملكاويته قائلا: "كنت زملكاوي في بداية الأمر ولكني أصبحت أهلاويا بعد انضمامي للقلعة الحمراء بعد ذلك وتألقت بشكل كبير والبرتغالي مانويل جوزيه ضمني إلى صفوف الأهلي وأنا عندي 34 سنة" .

إبراهيم سعيد

يٌعد إبراهيم سعيد أحد أبرز مواهب الكرة المصرية ، والأهلى خاصة ، وبعد هروبه إلى بلجيكا ثم العودة ، اتخذ الاهلى قرار ببيعه فانتقل للزمالك ، فتغير انتماؤه ، و دخل في عدة أزمات مع جمهور الأحمر، ووصل الامر الى أسوأ ما هو عليه مع جماهير الأهلى معلنا عشقه للزمالك  .

جمال عبد الحميد

بدأ  جمال عبد الحميد مسيرته الكروية في الملاعب  بالنادى  الأهلي، ولكن الإصابة  التي تعرض لها كانت سببا في انتهاء العلاقة بينه وبين القلعة الحمراء ،  وينتقل بعدها إلى الزمالك الذي شهد تألق اللاعب ، وانضم من خلاله الى قائمة المنتخب ، واستعاد أمجاده داخل القلعة الحمراء وهو ما دفعه لإعلان انتمائه للفريق الأبيض .

حسام حسن

بدأ حسام حسن مسيرته الكروية في النادى الأهلى ، وحقق معهم الكثير من البطولات ، وانضم لصفوف المنتخب ، وبعد الخلاف مع الأهلى ، انتقل لى الزمالك و  تشدق بعشق الزمالك لرد الاعتبار أمام الجماهير الحمراء ، إضافة اللى رفع الحذاء فى وجه انصار الاهلى الذين هاجموه بشدة سواء عندما كان لاعبا فى الابيض أو بعد توليه مع توأمه إبراهيم حسن القيادة الفنية لهما مما دفع حسام لإطلاق شعار " الزمالك قادم" وترديده دائما أن الاهلى يفوز بالحكام ، ولكن بعد تولى محمود طاهر رئاسة الأهلى وإعلان رغبته غير الرسمية في عودتهم لقيادة الفريق فنيا ، أكد انه ابن الاهلى وشرف له ان يكون من أبنائه ، بل وعاد للظهور داخل مقر القلعة الحمراء  بالجزيرة والمشاركة فى مباريات ودية خماسية مع قدامى اللاعبين من النادى الأحمر .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة