أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مصر اليوم.. السيسى يوجه باستمرار جهود مواجهة التحديات الاقتصادية الناجمة عن كورونا

الخميس، 09 يوليو 2020 06:00 م
أخبار مصر اليوم.. السيسى يوجه باستمرار جهود مواجهة التحديات الاقتصادية الناجمة عن كورونا السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار فى مقدمتها، السيسى يوجه باستمرار جهود مواجهة التحديات الاقتصادية الناجمة عن تداعيات كورونا، حيث وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالاستمرار في جهود مواجهة التحديات الاقتصادية الناجمة عن تداعيات جائحة كورونا، خاصةً في القطاعات الاقتصادية الأكثر تضرراً، إلى جانب توفير السلع الاستراتيجية من منتجات غذائية ومستلزمات طبية، والعمل على إيجاد المزيد من فرص التوظيف لفئة العمالة غير المنتظمة.

 

السيسى يوجه باستمرار جهود مواجهة التحديات الاقتصادية الناجمة عن تداعيات كورونا

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالاستمرار في جهود مواجهة التحديات الاقتصادية الناجمة عن تداعيات جائحة كورونا، خاصةً في القطاعات الاقتصادية الأكثر تضرراً، إلى جانب توفير السلع الاستراتيجية من منتجات غذائية ومستلزمات طبية، والعمل على إيجاد المزيد من فرص التوظيف لفئة العمالة غير المنتظمة.

 

العثور على جثة طفلة مذبوحة بقرية الصياد فى قنا

عثر أهالى قرية الصياد، اليوم الخميس، على جثة طفلة مذبوحة، بجوار محطة قطار قرية الصياد، التابعة لمركز نجع حمادى، شمالى محافظة قنا.

 

مستشفى بإمارة الشارقة يودع آخر مريض بكورونا بعد تعافيه.. فيديو

ودع المستشفى الميداني، بمركز إكسبو الشارقة، فى الإمارات آخر مريض مصاب بكورونا بعد تعافيه، حيث غادر المستشفى اليوم، وهو من الجنسية الهندية، بحسب مصدر بوزارة الصحة ووقاية المجتمع. وفق الإمارات اليوم .

 

 

نزلنا ندور على زحمة في مصر الجديدة بعد التطوير واتفاجئنا بالنتيجة.. (بيني وبينك)

في حلقة جديدة من برنامج بيني وبينك، يخوض حسن مجدي محاولة البحث عن زحام في حي مصر الجديدة، بعد عمليات التطوير التي أجرتها الحكومة فيه.

 

 

رئيس الوزراء يكلف بعلاج سائق "التوك توك" الأمين

في استجابة جديدة لإحدى الحالات الإنسانية، وجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتكفل الدولة بعلاج حالة المواطن محمد صبري، سائق "التوك توك".

 

 

جهاز تنظيم الكهرباء ينشر خطوات شحن العداد مسبوق الدفع من "الموبايل

"

نشر جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، خطوات شحن عداد الكهرباء مسبوق الدفع، من خلال تحويل رصيد من الهاتف المحمول الذى يدعم خاصيه الNfc ، والتى تتيح إمكانية شحن رصيد بالعداد من الهاتف المحمول، سواء من رصيد المحفظة الإلكترونيه أو بكروت الفيزا، وفيما يلى طريقة شحن العداد باستخدام الهاتف المحمول

 

 

الحقيقة والشائعات فيما يثار حول قانون الإيجارات القديمة في لايف اليوم السابع

شهدت الفترة الأخيرة جدلًا كبيرًا على صفحات التواصل الاجتماعى بشأن الإيجار القديم، فيتحدث الكثيرون حول إصدار قانون خاص بالإيجار القديم، وإلغاء الوضع الحالي له، وهو ما يهم قطاع كبير من المجتمع المصرى.

 

 

فيديو جديد مسرب لمقتل "مراهق أسود" أمريكى بمركز إصلاحى

أثار تسجيل تم تسريبه لفتى أسود وهو يفقد وعيه ويموت اختناقا بأيدي موظفين في مركز إصلاحي غضبا كبيرا في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

7 طرق لتكون أبا مثاليا على طريقة بابا عبده.. فى ذكرى رحيل عبدالمنعم مدبولى

اليوم تمر علينا الذكرى الـ14 على وفاة الفنان عبد المنعم مدبولى ابن باب الشعرية الذى توفى الأحد 9 يوليو عام 2006 عن عمر يناهز 85 سنة، وحين نتذكر عبد المنعم مدبولى نرى دائما صورة الأب المثالى الحنون، الذى لا يبخل على أبنائه بشىء لا الجهد ولا المال ولا التعب.

 

 

السيسى يعقد اجتماعاً لمتابعة مدى تأثير أزمة كورونا على المؤشرات الاقتصادية

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور محمد معيط وزير المالية، ونيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، ونيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، وذلك بحضور الدكتور إيهاب أبو عيش نائب وزير المالية للخزانة العامة.

 

 

كيف تستخدم كارت المرتب بعد تقديم مواعيد صرف مرتبات 3 شهور

مع تقديم مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة عن أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر 2020 وذلك بمناسبة بدء العمل بموازنة العام المالى الجديد 2020 - 2021، وقرب حلول عيد الأضحى المبارك، وقد تم تقسيم الوزرات والهيئات والجهات التابعة لها على ثلاثة أيام.. يقدم التقرير التالى إزاى تستخدم  كارت المرتب صح؟

 

 

10 فوائد سحرية للمانجو.. غنية بفيتامين سى وتحمى من الأمراض المزمنة

تُعد المانجو من الفواكه الصيفية المُفضلة لدى الكثير، لمذاقها المميز، كما أنها من الفواكه الغنية بالفيتامينات المقوية للمناعة، وفوائد أخرى لتعزيز الصحة العامة

 

 

عم محمد أكبر ساكن بالشارع: حلمى أودع الأسفلت

مرت عليه سنين وثورات، وعواصف وأمطار، وجو حار، وهو في الشارع لا مأوى له من الشمس ولا من البرد، مرت بجواره المظاهرات، وأقيمت بجانبه الاعتصامات، وهو لازال يتمسك بتلك البقعة من شارع الهرم، يسكنها وتسكنه، لا مصدر له للرزق سوى ما يجود به البعض عليه، ليستطيع أن يبقى على قيد الحياة، لا يرى أمامه سوى القرآن الكريم، حيث ينكب على كتاب الله ليل نهار يقرأه ليجد فيه النجاة

 

الصحة العالمية: تضاعف حالات كورونا بـ22 دولة أفريقية.. وانخفاض ملحوظ بمصر

أفادت منظمة الصحة العالمية، أنه على الرغم من تجاوز عدوى فيروس كورونا فى أفريقيا اليوم نصف مليون، هناك قلق حيث يعانى عدد متزايد من البلدان من ارتفاع حاد فى الحالات. حتى الآن، فى أقل من خمسة أشهر، أودى الفيروس بحياة 11،959 شخصًا.

 

 

صحيفة سودانية: الاتفاق على تعيين رئيس الحركات المسلحة نائبا ثانيا للبرهان

تم الاتفاق في مفاوضات جوبا بين الحكومة السودانية وحركات الكفاح المسلح، على أن يتولى مني اركو مناوي رئيس الحركة، منصب النائب الثاني للفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس المجلس السيادي، بجانب النائب الأول الفريق أول ركن محمد حمدان دقلو حميدتي. وفقا لصحيفة اليوم التالى السودانية.

 

عالم أمريكى: الهرمونات الذكورية تساعد على اختراق فيروس كورونا أجسام الرجال

أكد الدكتور فاراناك فتاحى عالم أحياء الخلايا الجذعية بجامعة كاليفورنيا في سان فرانسيسكو، أن السبب الأساسي لارتفاع إصابات الرجال بفيروس كورونا هو هرمون التستوستيرون، موضحا أن الهرمون الذكورى التستوستيرون نفسه يغير عدد المستقبلات على الخلايا وهو ما يجعل الهرمونات الجنسية الذكورية تزيد من خطر شدة كوفيد 19.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة