خالد صلاح

مدرب الرجاء المغربى لا يفكر فى تدريب الأهلى والزمالك

السبت، 01 أغسطس 2020 07:42 م
مدرب الرجاء المغربى لا يفكر فى تدريب الأهلى والزمالك جمال سلامى مدرب الرجاء المغربى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد جمال سلامى، المدير الفنى لفريق الرجاء المغربى، على رفضه تدريب عملاقى الكرة المصرية الأهلى أو الزمالك، فى المستقبل، فى حال وصول أى عرض من الفريقين. 
 
ونقل موقع "le360 سبورت" المغربى، تصريحات لسلامى، أكد فيها على أنه في حال عرض عليه مستقبلا تدريب أحد القطبين المصريين، الأهلي أو الزمالك، فإنه سيرفض العرض على الفور ودون تردد.
 
وكشف جمال سلامي، عن موقفه بخصوص تدريب الأهلي والزمالك المصريين، أنه في الوقت الراهن، لا يفكر إلا في مستقبله رفقة الفريق الأخضر، الذي يربطه به عقدا لمدة سنتين، وأن أكثر ما يشغل باله هو قيادته لمنصات التتويج محليا وقاريا .
 
وأوضح مدرب الرجاء، أنه لو تلقى عروضا خارجية، من أندية عربية أومصرية، خلال الفترة المقبلة، فلن يقبلها لظروفه الشخصية الخاصة، مبرزا أن له أولويات في حياته، تجعله يفضل الاستقرار رفقة عائلته في المغرب .
 
ورفض سلامي مناقشة السيناريوهات المفترضة بخصوص الرجاء منافس الزمالك في دوري أبطال إفريقيا التي يواجه ذهابا بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء يوم 25 من سبتمبر المقبل.

ويواجه الزمالك نظيره فريق الرجاء المغربى، فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، بينما يلعب الأهلى مع الوداد المغربى، فى اللقاء الثانى من نصف النهائي.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة