خالد صلاح

مصطفى عاطف ينشد في حب الرسول على أنغام "البنت الشلبية" لفيروز

السبت، 01 أغسطس 2020 11:00 ص
مصطفى عاطف ينشد في حب الرسول على أنغام "البنت الشلبية" لفيروز المنشد مصطفى عاطف والزميل محمد أسعد
كتبت ريهام الباشا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل المنشد مصطفى عاطف، ضيف لايف ببرنامج live مع As3ad، الذي يقدمه الزميل محمد أسعد على الصفحة الرسمية لليوم السابع على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وأنشد"عاطف" في حب الرسول صلى الله عليم وسلم، أنشودة "خبر البرية"، باللغة العربية والأندونيسية، على أنغام أغنية البنت الشلبية للمطربة "فيروز".

أكد "عاطف" عبر اللايف أنه وبسبب تطويره للإنشاد استطاع أن يصل بصوته إلى العديد من البلدان العربية وغير العربية، حيث سافر منذ أن كان في السادسة عشرة، لينشد في حب رسول الله صلى الله عليه وسلم في العديد من البلدان مثل، أندونيسيا وماليزيا، هونج كونج، الشيشان، كازخستان، لبنان، السودان، جنوب أفريقيا، وكان أول عربي يرفع الآذان في موسكو، بروسيا.

كما أوضح أنه تمت مهاجمته أيضا بسبب إدخاله للموسيقى في الإنشاد، مشيرا إلى أنه ثبت على موقفه، وتحمّل هذه الانتقادات، لأنه كان يعلم ويفهم هدفه من وراء ذلك، وهو التطوير، فهو يريد أن يصل لكل فئات المجتمع، وينشر أخلاق النبي صلى الله عليه وسلم، من التسامح والأخلاق والرحمة والتسامح بطريقتهم، وبلسانهم، فهو يغني للجيل الحالي وبطريقته، ولا ينشد في حب النبي صلى الله عليه وسلم لأجيال في زمن سابق.

برنامج live مع As3ad، يقدمه الزميل محمد أسعد، عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على انستجرام، يستضيف خلاله عددًا من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عبر خاصية "لايف"، ليكون منصة لتبادل الحديث والتفاعل مع الجمهور والإجابة على اسئلتهم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة