خالد صلاح

"إسعاف أسوان": تجهيز 40 سيارة للمشاركة فى انتخابات الشيوخ

الإثنين، 10 أغسطس 2020 06:00 ص
"إسعاف أسوان": تجهيز 40 سيارة للمشاركة فى انتخابات الشيوخ اسعاف - أرشيفية
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد الدخيلي، مدير عام مرفق إسعاف أسوان، أن هناك 40 سيارة إسعاف تم تجهيزها خلال انتخابات مجلس الشيوخ 2020 والتى مقررًا لها يومى 11 و12 أغسطس الجارى، مضيفًا أن هذه السيارات ستكون جاهزة للتعامل مع الحالات المرضية التى تستدعى التدخل خلال يومى الانتخابات.

وأضاف الدكتور الدخيلى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن مرفق الإسعاف جاهز للمشاركة فى انتخابات مجلس الشيوخ 2020، والتعامل الفورى والسريع مع أى بلاغات تتلقاها غرف العمليات التى تم ربطها بالغرفة الرئيسية بمرفق أسوان، سواء بين الناخبين أو المسئولين باللجان، ونقل الحالات المرضية إلى أقرب مستشفى.

وأشار مدير مرفق إسعاف أسوان، إلى أنه تم التشديد على اتخاذ كل الإجراءات الوقائية للحماية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وكان اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، شدد على استكمال كل التجهيزات الإدارية والفنية المطلوبة داخل وخارج اللجان مع تعقيمها وتطهيرها أكثر من مرة ضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا، مطمئنًا الناخبين بأنه تم توفير المناخ الملائم للإدلاء بأصواتهم فى سهولة تامة حيث روعى وضع جميع اللجان فى الدور الأرضى لتسهيل حركة دخول وخروج كبار السن والسيدات وذوى الاحتياجات الخاصة.

وكلف محافظ أسوان لجان المرور الميدانى بالتأكد من أعمال النظافة العامة داخل وخارج اللجان ، بجانب رفع كفاءة دورات المياه العمومية والمرافق العامة من كهرباء ومياه شرب وصرف صحى وغير ذلك من المهام والتكليفات الأخرى وهو الذى سيساهم فى إخراج هذا العرس الديمقراطى بالشكل المشرف والراقى.

ووجه "عطية"، الدعوة لأهالى المحافظة إلى النزول للمشاركة الإيجابية فى هذا الاستحقاق الدستورى المهم بالإدلاء بأصواتهم لاختيار المرشح الذى سيمثلهم لمدة 5 سنوات مقبلة فى مجلس الشيوخ.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة