خالد صلاح

بعد قليل.. لقاء خاص مع المعالج القرآنى لـ مصطفى حفناوى على تليفزيون اليوم السابع

الإثنين، 10 أغسطس 2020 07:07 م
بعد قليل.. لقاء خاص مع المعالج القرآنى لـ مصطفى حفناوى على تليفزيون اليوم السابع مصطفى حفناوى ومعالجه بالقران أحمد جبر
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى انفراد جديد لـ"تليفزيون اليوم السابع"، يعرضه بعد قليل للمعالج القرآنى أحمد جبر، الذى تابع حالة اليوتيوبر المصرى مصطفى حفناوى، الذى توفى اليوم بعد صراع طويل تحت أجهزة التنفس فى الرعاية المركزة، عقب تشخيصه بجلطة فى المخ مكث على أثرها فى المستشفى منذ أيام.

ويحكي المعالج القرآنى فى لقاء خاص مع "تليفزيون اليوم السابع"، اللحظات الأخيرة فى حياة اليوتيوبر المصرى مصطفى حفناوى، وما العلامات التى بدت عليه قبل الوفاة، وهل توفى بالحسد كما يذكر البعض ام بشئ آخر، بالإضافة إلى تفاصيل أخرى هامة.

وأعلن اليوتيوبر على غزلان، أن دفن مصطفى حفناوى، سيكون بعد صلاة المغرب فى القبابات بعد مركز الصف، بمقابر عائلة عفيفى، وقال من خلال حسابه على إنستجرام، "البقاء والدوام لله، مصطفى حفناوى فى ذمة الله.. ادعو له بالرحمة والمغفرة.. هو راح للى أحن مننا كلنا.. الدفنة بعد صلاة المغرب فى القبابات بعد مركز الصف، مقابر عائلة عفيفى وصلاة الجنازة أمام المقابر".

وكان المدون محمود عبد المنعم، أعلن وفاة اليوتيوبر مصطفي حفناوي، بعد صراع طويل تحت أجهزة التنفس في الرعاية المركزة، عقب تشخيصه بجلطة في المخ مكث على أثرها في المستشفى منذ أيام.

ويذكر أن اليوتيوبر مصطفى حفناوى والذى يحظى بشعبية واسعة على منصات السوشيال ميديا، قد تعرض لمضاعفات شديدة للجلطة بسبب تشخيص طبى خاطئ، رقد على إثرها فى غيبوبة داخل إحدى المستشفيات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة