خالد صلاح

خالد الجندى ناعيا مصطفى حفناوى: الحسد قد يكون سببا للوفاة

الإثنين، 10 أغسطس 2020 06:14 م
خالد الجندى ناعيا مصطفى حفناوى: الحسد قد يكون سببا للوفاة خالد الجندى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوى، مشيراً إلى أنه شاب حقق نجاح منقطع النظير وكان وسيماً والجميع كان يرشحه أن يكون نجماً من نجوم السينما والتليفزيون ولكنه فارق الحياة بعد تشخيص خاطئ لحالته الصحية، وتابع: "استرد الخالق أمانته.. وكل نفس ذائقة الموت.. ولا يعظم على ربك.. نحن فى شدة الألم على فارقه وغيابه عن الساحة".

وأضاف "الجندي"، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "DMC"، أن كافة النجوم الكبار كانوا يتهافتون للتعرف على أخباره والتواصل معه، وتابع: "وكانت دنيته جميلة.. ولكن هنعمل ايه.. التأمين ده ضرورى لأن مصطفى حفناوى جاله شوية مغص والتشخيص طبعاً طلع خطأ.. وقالوا أنه انتفاخ فى القولون وحاجة بسيطة.. وعندما تفاقمت حالته قالوا ده شاب يفلق الحديد وقوة وطول وعرض وسنه صغير مفهوش حاجة.. وطلعت جلطة فى المخ قلبت معاه بشلل.. أيه ده باتريوت.. حسد أيه ده يا جماعة".

ظهر اسم اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوى فى قائمة الأكثر تداولا بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بمصر، اليوم الإثنين، فور إعلان وفاته، بعد صراع مع المرض، وغرد رواد "تويتر" لنعيه وللتعبير عن حزنهم الشديد لوفاته، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا بأكثر من 14 ألف تغريدة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة