خالد صلاح

فابيو إبراهام يجسد شخصية الزعيم جمال عبد الناصر في فيلم تنتجه الـ cnn

الإثنين، 10 أغسطس 2020 12:00 م
فابيو إبراهام يجسد شخصية الزعيم جمال عبد الناصر في فيلم تنتجه الـ cnn الفنان فابيو ابراهام يجسد شخصية الزعيم جمال عبد الناصر
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجسد الفنان المصري الأصل فابيو إبراهام شخصية الزعيم الراحل جمال عبد الناصر في فيلم وثائقي درامي يتناول تاريخ القدس كمدينة وأهم الشخصيات التي اثرت فيها بالسلب أو الإيجاب وبالتالي سيكون الزعيم جمال عبد الناصر من المؤثرين في قضية القدس وله دور كبير في تاريخ تلك المنطق وحارب من أجلها، الفيلم سيكون به شخصيات كثيرة جدا منها موشي ديان والملك حسين والكثير من الشخصيات المؤثرة في تلك الفترة فالفيلم يرصد تاريخ القدس وقصة تلك المدينة محور الصراع الدائم.

الفيلم بعنوان "Jerusalem" وهو من إنتاج قناة الـ cnn ومن إخراج Rick Lopez وقد تم اختيار بعد اختبارات من المخرج عن طريق برنامج الزووم.

وأوضح النجم المصري محمد إبراهيم الشهير في الخارج بفابيو إبراهام انه سعيد بهذه التجربة وأنه فخر له أن يجسد شخصية الزعيم الراحل جمال عبد الناصر وسوف يحاول أن يجسدها من خلال مخل مختلف وبطريقة تبتعد عمن قدموها من قبل من العظماء من الفنانين المصريين وعلي رأسهم الأسطورة أحمد زكي وأيضا الفنان خالد الصاوي الذي قدمها من خلال فيلم كامل أخرجه المخرج السوري أنور القود ادري ، كما أوضح فابيو أنه طلب منه أن يترك شاربه بشكل خفيف حتي يقترب من شكل جمال عبد الناصر الذي كان له شارب خفيف.

الفنان المصري الاصل فابيو ابراهام يجسد شخصية جمال عبد الناصر
الفنان المصري الاصل فابيو ابراهام يجسد شخصية جمال عبد الناصر

يذكرأن الفنان فابيو إبراهام اسمه الأصلى محمد إبراهيم ومن مواليد القاهرة، ولكنه سافر إيطاليا، وحصل على الجنسية الإيطالية، ثم استقر بإنجلترا ويعمل بها ممثلا .

 

وكرم إبراهام، من قبل فى عدد من المهرجانات الدولية، منها المهرجان الدولى للفيلم بالدار البيضاء، ومن قناة الـ  bbc  وحضر دورة من مهرجان القاهرة الدولى للمسرح التجريبى والمعاصر وشارك بندوة رئيسية من ندوات المهرجان .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة