خالد صلاح

منافس الأهلى.. الوداد المغربى يستعيد مهاجمه أمام أولمبيك خريبكة

الإثنين، 10 أغسطس 2020 11:31 ص
منافس الأهلى.. الوداد المغربى يستعيد مهاجمه أمام أولمبيك خريبكة الوداد المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعيد كارلوس جاريدو، المدير الفنى لنادى الوداد المغربى، خدمات بديع أووك مهاجم الفريق خلال مواجهة أولمبيك خريبكة اليوم التى تجمعهما على ملعب محمد الخامس ضمن مباريات الجولة الـ 21 من الدورى المغربى.

وقال موقع " le360 " سبورت المغربى، يعزز اللاعب أووك صفوف الوداد أمام الأولمبيك، بعدما غاب عن المباراة الماضية ضد نهضة بركان، لحساب الدورة الـ 20، بسبب الإصابة.

وشدد الموقع على أنه من المنتظر أن تشهد تشكيلة الوداد أمام ضيفه أولمبيك خريبكة العديد من التغييرات الجديدة، فى ظل غياب الشيخ إبراهيم كومارا بسبب الإصابة التى تعرض لها في المواجهة الأخيرة أمام النادي البركاني، كما أنه من المتوقع مشاركة عادل الرحايلي في المواجهة رفقة حمزة أسرير، بالإضافة إلى إشراك يحيى عطية الله في الجهة اليسرى.

وأضاف الموقع أن تشهد المواجهة عودة وليد الكرتي إلى التشكيلة الرسمية بعدما دخل كبديل في المواجهة الأخيرة، بينما في المقابل ستشهد تشكيلة الوداد غياب من جديد يحيى جبران بعد حصوله على البطاقة الحمراء أمام بركان.

جدير بالذكر أن الوداد كان قد تعادل بهدف لمثله أمام ضيفه المولودية الوجدية وخسر أمام نهضة بركان، وأعربت جماهير الفريق عن غضبها من المستوى الذي ظهر به منذ استئناف الدوري المغربى.

من جهته أعلن النادى الأهلى موعد مباراة الوداد المغربى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إن الجهاز الفنى حدد 3 أكتوبر المقبل موعدا لمباراة الإياب، فى حين تقام مباراة الذهاب أحد يومى 25 و 26 سبتمبر المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة