خالد صلاح

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 10 أغسطس 2020 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الزمالك والاتحاد
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الإثنين 10 أغسطس 2020 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، الاتحاد السكندرى يخطف نقطة التعادل أمام الزمالك فى الوقت القاتل، وممر شرفي لـ"عبد الله السعيد " احتفالاً بدخوله نادى الـ100 وأحمد فتحى: لا داعى لنشر الشائعات حول علاقتى بالنادى الأهلى، والتشيكي ميشيل بروكيتش مديراً فنياً لقطاع ناشئى الأهلي.

تعادل فريق الزمالك مع الاتحاد السكندرى بهدف لمثله فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد برج العرب ضمن فعاليات الجولة الثامنة عشر للدورى، تقدم التونسى فرجانى ساسى للزمالك فى الدقيقة 44 من عمر المباراة، وتعادل أحمد راشد للاتحاد السكندرى فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ليقتسم الفريقان نقاط المباراة ويرتفع رصيد الفريق الأبيض إلى 35 فى المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الإتحاد إلى 28 نقطة وما زال فى المركز الخامس.

 
 
ممر شرفي لـ"عبد الله السعيد " احتفالاً بدخوله نادى الـ100

قام لاعبو فريقى طنطا وبيراميدز بعمل ممر شرفى للاعب عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأزرق وتكريمه من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم

 

اتحاد الكرة يدرس تأجيل مباراة المصرى أمام الإسماعيلى بسبب 23 حالة كورونا

استقر مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة بنسبة كبيرة على تأجيل مباراة فريق المصري البورسعيدى أمام الإسماعيلي.

 

أحمد فتحى: لا داعى لنشر الشائعات حول علاقتى بالنادى الأهلى

علق أحمد فتحى لاعب فريق الأهلى والمنضم الى بيراميدز حديثًا على بعض أنباء توتر العلاقة بينه وبين مسئولي القلعة الحمراء

فيديو.. بيراميدز يخطف وصافة الدورى مؤقتًا بهاتريك السعيد فى طنطا

نجح فريق بيراميدز فى خطف وصافة ترتيب الدورى الممتاز، مؤقتًا، بعد فوزه على طنطا، بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم..

 

أعلن مسئولو النادي الأهلي عن التعاقد مع المدرب التشيكي ميشيل بروكيتش كمديراً فنياً لقطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة، في ظل الخطة الموضوعة لتطوير القطاع وتصدير المواهب بانتظام لفريق الكرة الأول، وأكد مسئولو الأهلي أن بروكيتش يعد واحد من أفضل مدربي العالم في مسألة تطوير قطاعات الناشئين وله العديد من التجارب الناجحة في هذا الملف.

12 حالة كورونا تؤجل مباراة المصرى والحدود رسميا

أكدت نتائج المسحات التي أجريت في ساعة مبكرة من صباح اليوم على لاعبي المصري استمرار إيجابية 12 حالة ، وذلك ضمن المسحات التي أجريت لهم لعدد إضافي من اللاعبين معظمهم من الناشئين في محاولة للحاق بمباراة حرس الحدود اليوم.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة