أكرم القصاص - علا الشافعي

شباب بالعريش يشاركون فى تنظيف حى عاطف السادات وتوعية الأهالى.. صور

الإثنين، 10 أغسطس 2020 03:00 ص
شباب بالعريش يشاركون فى تنظيف حى عاطف السادات وتوعية الأهالى.. صور
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد حى عاطف السادات بمدينة العريش مبادرة مجتمعية قام بها شباب الحى بمشاركة عمال النظافة أعمال رفع المخلفات وقام الشباب خلال حملتهم التطوعية بجمع كميات من المخلفات وبدورهم شارك أهالى الحى الشباب حملتهم .

وقال شكر عبد العزيز، أحد رموز حي عاطف السادات بالعريش، إنه بناء على التعليمات الصادرة من رئيس مركز ومدينة العريش وغرفة العمليات بالديوان العام للمتابعة الميدانية بالأحياء للنظافة يتم رفع المخلفات من نطاق حي عاطف السادات عن طريق شركة النظافة ومتابعة غرفة العمليات بالحي تحت إشراف حسن الرباب رئيس حي عاطف السادات.

وأضاف أن مبادرة تطوعية قام بها الشباب رواد مركز شباب عاطف السادات الرياضي خلالها شاركوا عمال النظافة عملهم طوال اليوم وفى مناطق متفرقة من شوارع الحى ومناطق تجميع القمامة .

وأوضح أن الحملة التى نفذها الشباب تحت إشراف مركز شباب عاطف السادات تضمنت بالتعاون مع جمعيات أهلية قيام مجموعات الشباب بعمل توعية للأهالى حول طرق تجنب الإصابة بفيروس كورونا، وضرورة الحفاظ على كل اجراءات الاحتراز من نقل المرض وخطورته .

وبدورهم أكد الشباب المشاركون أن مبادرتهم تمت بغرض خدمة حيهم تحت إشراف مركز الشباب، وإعطاء نموذج يوضح كيف أن شباب مدينة العريش يسعون دائمًا لإظهار الأجمل، إضافة لنشر ثقافة العمل التطوعى داخل الحى وأن يدرك الفرد قيمة أن يتخلص بقمامته بشكل آمن لا يتسبب في إرهاق لعامل النظافة البسيط وهو يجتهد فى جمعها.

وكان عدد من أهالى شمال سيناء قدموا استغاثات عاجلة لمحافظ شمال سيناء من انتشار القمامة بالشوارع فى مدينتى العريش وبئر العبد والشيخ زويد، ومطالبة بسرعة التحرك برفع المخلفات .

وقامت شركة النظافة بالعريش بعمل حملات تنظيف استهدفت مناطق تجمع القمامة، فيما تواصلت مطالب الأهالى بضرورة التدخل ورفع أكوام المخلفات من الشوارع الجانبية والأحياء .

شباب بالعريش يشاركون فى تنظيف حى عاطف السادات (1)
 
شباب بالعريش يشاركون فى تنظيف حى عاطف السادات (2)
 
شباب بالعريش يشاركون فى تنظيف حى عاطف السادات (3)
 
شباب بالعريش يشاركون فى تنظيف حى عاطف السادات (4)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة