خالد صلاح

الاتحاد السكندرى: طلبنا ضم الشيخ وصالح جمعة ومارسيلو من الخطيب وننتظر الرد

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 02:26 م
الاتحاد السكندرى: طلبنا ضم الشيخ وصالح جمعة ومارسيلو من الخطيب وننتظر الرد صالح جمعة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى، موقف الجهاز الفنى بقيادة طلعت يوسف من الصفقات الجديدة، وقال مصيلحى فى تصريحات عبر برنامج "ملعب الصقر" المذاع عبر راديو مصر: "أرتبط بعلاقات قوية مع النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، وسألته سؤالا واضحا فى وجود أمير توفيق مدير التعاقدات، عن إمكانية بعض اللاعبين مثل (حسين السيد وصالح جمعة وأحمد الشيخ) وخلال الفترة المقبلة سيكون هناك جلسة لحسم الصفقات".

وواصل "الفريق يسير بشكل جيد فى قطاع كرة القدم، ولدينا خطة واضحة للتدعيم فى الموسم المقبل، وأتمنى ضم صالح جمعة، لكن الأمر بالطبع يرجع للجهاز الفنى".

وحول موقف شريف إكرامى قال: "من أبرز حراس المرمى في مصر، لكن لم يحدث أى مفاوضات معه مطلقا، وانضمامه لأى نادٍ بما فيهم الاتحاد يمثل إضافة كبيرة".

فى سياق متصل، أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن جلوس حارسى مرمى للأهلى على مقاعد البدلاء أمام فريق إنبي أمر غريب، مؤكدًا بأن رينيه فايلر المدير الفني لن يعتمد على صالح جمعة، وقال "صالح جمعة أصبح خارج حسابات فايلر، كان هناك 2 حراس مرمى على مقاعد البدلاء، وهو ما يوضح أن المدرب السويسري ليس في حاجة للاعب".

وأضاف: "كيف يجلس ثنائي حراس مرمى على الدكة، لو صالح بقدم ونصف كان لابد أن يجلس بديلا على الأقل".
 
وأكمل: "صالح بدأ يتحدث مع مسئولى الأهلى، فى ظل الاستبعاد المتكرر سواء فى المباريات الودية أو مباراة إنبى".
 
وأتم: "ما هو المنطق الذى يجعل فايلر يستعين بثنائى حراس على الدكة، ويستبعد صالح جمعة، الواضح أن المدرب لا يريد اللاعب ضمن صفوف الفريق".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة