خالد صلاح

الحضرى: كارتيرون أخطأ بإخراج محمد حسن وإسلام جابر أمام الإتحاد السكندرى

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 12:57 ص
الحضرى: كارتيرون أخطأ بإخراج محمد حسن وإسلام جابر أمام الإتحاد السكندرى عصام الحضرى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عصام الحضرى نجم منتخب مصر والأهلى السابق، أن الفرنسي كارتيرون مدرب الزمالك أخطأ بإخراج محمد حسن وإسلام جابر من المباراة أمام الاتحاد.
 
وقال عصام الحضرى في تصريحات تليفزيونية، "إن سبب تعادل الزمالك أمام الاتحاد هو كارتيرون بإخراجه محمد حسن وإسلام جابر لأنهم كانوا أكثر اللاعبين استحواذا للكرة ومساندة لمهاجم الفريق مصطفى محمد، بنزول بن شرقى ومحمد أوناجم الذى أعاد فرجانى ساسى".
 
وتابع الحضرى: "من وجهة نظرى أن إسلام جابر كان من أفضل اللاعبين في مباراة اليوم رغم الانتقادات التي يتلقاها من الجماهير، وكذلك محمد حسن اللى بيكمل معتمد على المعلم "طارق حامد" اللى قاطع كل الكرات وتوزيع اللعب".
 
تعادل فريق الزمالك مع الاتحاد السكندرى بهدف لمثله فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد برج العرب ضمن فاعليات الجولة الثامنة عشر للدورى . 
 
تقدم التونسى فرجانى ساسى للزمالك فى الدقيقة 44 من عمر المباراة، وتعادل أحمد راشد للاتحاد السكندرى فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ليقتسم الفريقان نقاط المباراة ويرتفع رصيد الفريق الأبيض إلى 35 فى المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الاتحاد إلى 28 نقطة ومازال فى المركز الخامس .

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة