خالد صلاح

الزمالك يتعادل مع الاتحاد السكندرى.. هدف قاتل يُفقد الأبيض أول نقطتين بعد استئناف الدورى.. المجلس يُغرم اللاعبين 100 ألف جنيه.. أمير مرتضى يُغادر الملعب دون دخول غرفة الملابس.. وكارتيرون يُقاطع المؤتمر الصحفى

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 12:47 ص
الزمالك يتعادل مع الاتحاد السكندرى.. هدف قاتل يُفقد الأبيض أول نقطتين بعد استئناف الدورى.. المجلس يُغرم اللاعبين 100 ألف جنيه.. أمير مرتضى يُغادر الملعب دون دخول غرفة الملابس.. وكارتيرون يُقاطع المؤتمر الصحفى الزمالك والاتحاد
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هدفا قاتلاً أنهى أحلام الزمالك بمواصلة انتصاراته فى مسابقة الدورى الممتاز، بعدما فشل الأبيض فى الحفاظ على تقدمه على الاتحاد السكندرى فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدورى الممتاز، والتى أقيمت على ستاد برج العرب، لينتهى اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لمثله، حيث كان الفارس الأبيض يأمل فى استكمال انتصاراته فى المسابقة المحلية عقب فوزه على المصرى البورسعيدى، الخميس الماضى، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدورى الذى استُأنفت منافساته عقب فترة طويلة من التوقف، بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا، ويستعرض "اليوم السابع" أبرز ما جاء من أحداث عقب انتهاء المباراة..

- هدف قاتل يُعيد الزمالك للمركز الثالث بجدول ترتيب الدورى

سجل أحمد راشد، لاعب الاتحاد السكندرى، هدف زعيم الثغر فى الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، ليُنهى أحلام الزمالك بالخروج بنقاط المباراة الثلاثة، ليتراجع إلى المركز الثالث خلف بيراميدز المتواجد فى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الممتاز ولكن لدى الأبيض مباراة مؤجلة بينما يتفوق بيراميدز بفارق الأهداف حتى الآن، عن أبناء ميت عقبة ويتساوى الفريقان فى النقاط، برصيد 35 نقطة، وذلك خلف الأهلى المتصدر برصيد 52 نقطة.

- مجلس الزمالك يُغرم اللاعبين 100 ألف جنيه

فيما قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، تغريم اللاعبين 100 ألف جنيه على كل لاعب، بسبب حالة الاستهتار خلال لقاء الاتحاد السكندرى، وإهدار نقاط المباراة الثلاثة بعدما تقدم التونسى فرجانى ساسى بالهدف الأول للأبيض فى الدقيقة 44 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل أحمد راشد للإتحاد السكندرى فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ليقتسم الفريقان نقاط المباراة ويرتفع رصيد الفريق الأبيض إلى 35 فى المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الإتحاد إلى 28 نقطة ومازال فى المركز الخامس.

- أمير مرتضى يُغادر ملعب المباراة

بينما غادر أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، ملعب لقاء الاتحاد السكندرى، مباشرة، عقب نهاية اللقاء دون التوجه إلى غرفة ملابس الفريق بعدما تعادل الفريق الأبيض بهدف لمثله مع زعيم الثغر، بعدما تراجع أداء اللاعبين خاصة فى الشوط الثانى من المباراة حيث نشط الإتحاد السكندرى فى الخمس دقائق الأخيرة لينجح فى إدراك هدف التعادل من عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها خالد قمر برأسية هيأت الكرة لزميله أحمد راشد في مواجهة المرمى والذي استقبلها بتسديدة قوية إلى داخل الشباك.

- كارتيرون يُقاطع المؤتمر الصحفى

أما على مستوى الجهاز الفنى للزمالك، فقد قاطع الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء، وذلك فى أول رد فعل من جانب إدارة الكرة وجهاز الفريق عقب تعادل الفريق مع زعيم الثغر.

ويستعد الزمالك لخوض مباراته المقبلة أمام مصر للمقاصة، المقرر إقامتها السبت المقبل، فى إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدورى الممتاز، لذا أنهى الأبيض معسكره فى برج العرب، حيث سيكون بداية من المباراة المقبلة المعسكر قبل اللقاء بـ 48 ساعة فقط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة