خالد صلاح

تفاصيل إطلاق نار أثناء مؤتمر صحفى للرئيس الأمريكى..أفراد الخدمة السرية يرغمون ترامب على مغادرة القاعة بشكل مفاجئ قبل أن يعود بعد دقائق ويكشف:تم القبض على مشتبه به مسلح واقتياده للمستشفى بعد إصابته وجارى التحقيق

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 01:00 ص
تفاصيل إطلاق نار أثناء مؤتمر صحفى للرئيس الأمريكى..أفراد الخدمة السرية يرغمون ترامب على مغادرة القاعة بشكل مفاجئ قبل أن يعود بعد دقائق ويكشف:تم القبض على مشتبه به مسلح واقتياده للمستشفى بعد إصابته وجارى التحقيق دونالد ترامب
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، حدوث إطلاق نار خارج البيت الأبيض خلال مؤتمره الصحفى للحديث عن مستجدات فيروس كورونا، وهو ما دفع مسئولو الخدمة السرية إلى الدخول بشكل مفاجئ إلى القاعة واصطحابه بالخارج.

وأضاف فى المؤتمر الصحفى الذى عاد إليه بعد قطع البث وإخراجه من الغرفة: "لقد كان إطلاق نار خارج البيت الأبيض.. أود أن أشكر الخدمة السرية على القيام بعملهم السريع والفعال دائمًا.. تم نقل شخص ما إلى المستشفى، وأضاف: "لقد فوجئت أيضا.. أعتقد أنه أمر غير معتاد".

وتابع إنه يفهم أن المشتبه به مسلح، ربما لا علاقة لي بأي شيء، ولدى سؤاله عن الموقع، قال ترامب: "كان خارج المبنى".

وسأله الصحفيين عن ملابسات الحادث، فقال ترامب إن المشتبه به يبدو أنه كان مسلح لكنه ليس لديه معلومات سوى أنه تم إطلاق النار عليه من خارج المبنى ولم يكن بالداخل.

وسئل ترامب عما إذا كان يشعر بالارتباك أو المفاجأة، فرد "هل أبدو مرتبكا"؟

وكان ترامب غادر مؤتمره الصحفى فجأة بعد دقائق فقط من انطلاقه وذلك بعد أن قال له أحد الموظفين شيئًا وأخرجه.

ويبدو أن جهاز الخدمة السرية اصطحب ترامب خارج غرفة الاجتماعات بعد دقائق فقط من بدء مؤتمره الصحفي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة