خالد صلاح

جعجع لشكرى: لدينا شكوك معلّلة في إمكانية نجاح أي حكومة في ظل استمرار وجود السلطة الحالية

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 06:32 م
جعجع لشكرى: لدينا شكوك معلّلة في إمكانية نجاح أي حكومة في ظل استمرار وجود السلطة الحالية سامح شكرى
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 

تلقى رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية جمهورية مصر العربية سامح شكري. وجرى البحث في آخر التطورات الراهنة بعد مأساة انفجار مرفأ بيروت.
وقد أكد شكري خلال الإتصال أن "المهم الآن تأليف حكومة جديدة تأخذ على عاتقها اعادة اعمار المناطق التي تضررت جراء الإنفجار واجراء الاصلاحات المطلوبة في الوقت نفسه لكي يخرج لبنان من كبوته الاقتصادية".
 
بدوره، شكر جعجع شكري على زيارته بيروت واهتمام مصر الدائم بلبنان، موضحاً للوزير المصري أنه لطالما كان لحزب "القوات" مقاربة ايجابية للأمور بغض النظر عن الاشخاص المعنيين، وعلى سبيل المثال لا الحصر فهي تصرفت بإيجابية تجاه الحكومة المستقيلة في الشهرين الأولين بعد نيلها الثقة إلى حين أظهرت الوقائع أنها ليست على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقها خصوصاً في هذه الظروف بالذات".
 
ولفت جعجع خلال الاتصال إلى أن "حزب "القوات اللبنانية" لا يقارب المسائل انطلاقاً من أفكار وأحكام مسبقة وإنما انطلاقاً من الوقائع على الأرض، لذلك فإننا كحزب لدينا شكوك معلّلة في إمكانية نجاح أي حكومة في ظل استمرار وجود السلطة الحالية لذا سنستمر بالعمل من أجل الوصول إلى انتخابات نيابية مبكرة في أسرع وقت ممكن لاعتقادنا بأن هذا هو الطريق الوحيد لإحداث التغيير المنشود في البلاد وانطلاق عمليّة الانقاذ الفعلية".
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة