خالد صلاح

شاهد أجمل أهداف مبابى هذا الموسم قبل موقعة سان جيرمان ضد أتلانتا

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 03:00 ص
شاهد أجمل أهداف مبابى هذا الموسم قبل موقعة سان جيرمان ضد أتلانتا مبابي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابى، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، سجلا تهديفيا رائعا فى مختلف البطولات التي شارك فيها خلال الموسم الكروى الجارى 2019-2020، حيث ساهم اللاعب صاحب الـ21 عامًا في تسجيل 48 هدفًا بقميص نادى العاصمة الفرنسية في جميع المسابقات أحرز منها 30 هدفًا بالإضافة إلى 18 تمريرة حاسمة.

وأحرز مبابى 30 هدفًا خلال مشاركته في 34 مباراة في خمس بطولات مع باريس سان جيرمان، منها 18 هدفًا في الدوري الفرنسي، 5 أهداف بدورى أبطال أوروبا، 4 أهداف في كأس فرنسا، هدفين بكأس الرابطة الفرنسية، وهدف وحيد في كأس السوبر المحلى.

وعانى مبابى مؤخرًا من إصابة على مستوى الكاحل الأيمن، خلال مواجهة سانت إيتيان، فى المباراة النهائية لكأس فرنسا، فى 24 يوليو الماضى.

ويستعرض الفيديو التالى أجمل أهداف سجلها مبابى هذا الموسم مع باريس سان جيرمان..

من ناحية أخرى، تلقى باريس سان جيرمان الفرنسي، أخبارا سعيدة مؤخرا بعد خوض نجمه كيليان مبابى، تدريبات بالكرة، للمرة الأولى منذ إصابته قبل أسبوعين، وذلك على هامش معسكر الفريق الباريسي فى لشبونة، استعدادا لخوض مواجهة نظيره أتالانتا الإيطالي، مساء الأربعاء المقبل، فى إياب دور ربع نهائي دورى أبطال أوروبا.

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن تدريب الفريق الباريسى الأول، فى البرتغال، شهد خوض مبابى، تدريبات بالكرة، للمرة الأولى منذ إصابته، ليزيد من فرص تواجده فى مواجهة أتالانتا، مساء الأربعاء المقبل فى دورى الأبطال.

وتأهل الفريق الباريسي، لربع نهائي دورى أبطال أوروبا، بعد تخطيه فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، بنتيجة 3 – 2، فى مجموع لقائى الذهاب والإياب.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة