خالد صلاح

قناة كارتون للأطفال تابعة لـ"بى إن" القطرية تروج للشذوذ الجنسى.. "بى جونيور" تعمدت إذاعة "فيديو" كارتونى يرسخ الفكرة.. وهجوم وغضب من مستخدمى تويتر للواقعة.. ومشارى راشد: من يدير قناة be junior؟

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 01:28 ص
قناة كارتون للأطفال تابعة لـ"بى إن" القطرية تروج للشذوذ الجنسى.. "بى جونيور" تعمدت إذاعة "فيديو" كارتونى يرسخ الفكرة.. وهجوم وغضب من مستخدمى تويتر للواقعة.. ومشارى راشد: من يدير قناة be junior؟ قناة بى جونيور التابعة تابعة لـ"بى إن" القطرية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتاب مستخدمو موقع تويتر حالة من الغضب بعد عرض قناة بى جونيورالتابعة لمجموعة بى إن القطرية، مقطعا من فيلم كارتونى يرسخ فكرة الشذوذ الجنسى بين الأطفال، حيث تصدر هاشتاج  "بى جونيور تدعو للشذوذ" قائمة الأكثر تداولا بموقع تويتر بالمملكة العربية السعودية يهاجمون فيه القناة القطرية الذى تبث سموها ليس فقط على الجانب السياسى ودعم الإرهاب ولكن امتدت إلى فكر وأدمغة النشء.

قناة كارتون للأطفال تابعة لـبى إن القطرية تروج للشذوذ الجنسى (3)
 

وكتب الشيخ مشارى راشد العفاسى، متفاعلا مع الهاشتاج، قائلاً:" مؤسف أن تقوم كثير من قنوات الأطفال ببث برامج تشيع الأفكار الشاذة في حين أن الناس تنتظر منها زرع القيم والفضائل" وأضاف في تغريدة أخرى:" من يدير قناة be junior التابعة لقناة الجزيرة؟على المذهب التمهيدي لاتظلموا المثليين".

قناة كارتون للأطفال تابعة لـبى إن القطرية تروج للشذوذ الجنسى (4)
 
قناة كارتون للأطفال تابعة لـبى إن القطرية تروج للشذوذ الجنسى (7)
 

ورفض مستخدمو موقع تويتر، ما تبثه تلك القناة من سموم فكرية ومحاولة ترسيخ الشذوذ الجنسى لدى الأطفال، حيث قال منصور:"حكومة تدعم الارهاب وقنوات تحاول ترسيخ فكر الجنس والشذوذ في الاطفال بدون أي رقابة من دويلة الإرهاب".

قناة كارتون للأطفال تابعة لـبى إن القطرية تروج للشذوذ الجنسى (2)
 
قناة كارتون للأطفال تابعة لـبى إن القطرية تروج للشذوذ الجنسى (5)

وكتب عبد الله المزينى من خلال الهاشتاج :" كل فضايحكم مشيناها لكن تعلمون الأولاد الصغار الشذوذ الجنسي مهي غريبه على قناة مثلكم ابدًا"، وغرد عاطف:" قمة السخاقة من قناة قطرية في عرض مثل هذي الافلام الكرتونية إللي بتأثر على صغار السن وخاصة في الدعوه للمثليين وهذا شي متوقع من إعلام خبيث".

قناة كارتون للأطفال تابعة لـبى إن القطرية تروج للشذوذ الجنسى (2)
 
 
قناة كارتون للأطفال تابعة لـبى إن القطرية تروج للشذوذ الجنسى (1)

وأضاف سامى الحربي، قائلاً:" إلى متى يا قطر إلى متى ؟ تسيّب واضح وكل أبناء وبنات المسلمين يرفضون هذا العهر الإعلامي اللي قاعدين يقدمونه لنا قناة تابعة لقطر ! لابد نضرب من حديد عشان أطفالنا ! نربي عيالنا وبالنهاية قناتكم تعرض مقاطع مخلة بالذوق العام !"، وطالب أخر بضرورة اعتذار القناة القطرية، قائلاً :" الترويج للشذوذ على قناة الاطفال بي جونيور تدعو للشذوذ تشويه للفطرة السليمة وتحدى لأوامر الله عز و جل، يجب إقالة المسؤول عن هذا الشذوذ والاعتذار  فورا عن هذا العمل القبيح".

قناة كارتون للأطفال تابعة لـبى إن القطرية تروج للشذوذ الجنسى (6)

وكتب محمد يوسف :" قناة Be Juniorبي جونيورللأطفال هي قناة تتبع مجموعة بي إن الإعلامية وهي قناة قطرية وتبث سمومها من #الدوحة وهي من ضمن باقة بي إن سبورت العربيةشاهدوا الفيديو لتروا حجم التعاون مع منظمات الشذوذ لاستهداف أطفال المسلمين وبالأخص الخليج لينشئوا جيلاً كاملا من السحاقيات والشاذين" وغرد خالد الصالح، مهاجما النظام القطرى، قائلاً:"عرضت قناة بين للأطفال مقطع يدعو للشذوذ والانحلال في برنامج للأطفال وتدعوهم لذلك عبر قناتها الرسمية من دون أي رقابة وكان هذا الشي يعد منهمج وبرضا الحكومة القطري مايكفيهم دعم الارهاب راحوا يدعمون الشذوذ".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة