خالد صلاح

كلب زوكربيرج يشرح الطريقة الصحيحة لارتداء الكمامة فى أسبوع القناع العالمى

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 11:13 ص
كلب زوكربيرج يشرح الطريقة الصحيحة لارتداء الكمامة فى أسبوع القناع العالمى كلب مارك زوكربيرج
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك مارك زوكربيرج، مؤسس موقع التواصل الاجتماعى الأشهر عالمية "فيس بوك"، متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، والتابع له أيضا، صورة لكلبه "بيست"، والذى يوضح فيها ارتداء الكمامات بطريقة صحيحة، مطبقا ذلك على كلبه، حيث نشر مارك 4 صور لكلبه فى صورة واحدة، 3 منها تمثل الطريقة الخاطئة لارتداء الكمامات، وواحدة فقط هى التى تشير للطريقة الصحيحة لارتدائها، وعلق مارك على الصورة قائلا "يوضح بيست" الطريقة الصحيحة لارتداء القناع لأسبوع القناع العالمى.

كلب مارك زوكربيرج
كلب مارك زوكربيرج

وكانت وكالة "بلومبرج" الأمريكية قد أكدت أن صافى ثروة مارك زوكربيرج، مؤسس موقع فيس بوك، قد تجاوزت 100 مليار دولار لأول مرة منذ أيام، بعدما سجلت شركته ارتفاعا قياسيا تفاؤلا بإصدار Reels منافسها لتيك توك.

وأشارت الوكالة إلى أن زوكربيرج، البالغ من العمر 36 عاما، ينضم إلى زملائه من عملاقة التكنولوجيا جيف بيزوس وبيل جيتس، بوصفهما الشخصين الوحيدين فى العالم اللذان يتمتعان حاليا بثروة تتخطى 100 مليار دولار، وفقا لمؤشر بلومبرج للمليارديرات. وتأتى ثروة زوكربيرج إلى حد كبير من حصته فى فيس بوك بنسبة 13%.

وتقول بلومبرج إن مؤسسى أكبر شركات التكنولوجيا الأمريكية قد تمتعوا بتراكم مذهل للثروة هذا العام، حيث دفعت جائحة كورونا المزيد من الأشخاص إلى الإنترنت، على الرغم من انكماش اقتصاد أمريكا بأسرع وتيرة على الإطلاق. وقد كسب زوكربيرج هذا العام حوالى 22 مليار دولار، بينما حصل بيزوس، أغنى رجل فى العالم على 75 مليار دولار.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة