خالد صلاح

محمد صلاح يستعرض فورمة الصيف وعضلات البطن تحت أشعة الشمس.. صورة

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 05:58 م
محمد صلاح يستعرض فورمة الصيف وعضلات البطن تحت أشعة الشمس.. صورة محمد صلاح
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أستعرض النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، فورمته الحالية بعد في عطلته الصيفية الحالية التي يقضيها في إحدى الشواطئ، ونشر الفرعون المصري صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، ظهر من خلالها تحت اشعة الشمس وهو يستعرض عضلات بطنه وعضلاته، وسرعان ما حصدت الصورة على عدد كبير من التعليقات والإعجابات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

☀️☀️

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

وكان قد روج فريق ليفربول لتيشرت فريقه الجديد فى إطار كشف الأندية الأوروبية عن شكل تصميمات أزيائها للموسم المقبل، وذلك من خلال ارتدائه وظهورهم جميعاً بصور أثناء ارتدائهم إياه، ومن بينهم نجوم الفريق محمد صلاح، وفان دايك، وماني بالإضافة إلى لاعبى الفريق بصفة عامة.

من ناحية أخرى توج الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، بجائزة مدرب الموسم فى الدورى الإنجليزى بعدما قاد الريدز للتتويج بلقب البريميرليج لأول مرة منذ عام 1990، بينما حصل النمساوى رالف هازنهاتل مدرب ساوثهامبتون على جائزة مدرب الشهر فى البريميرليج لشهر يوليو رسميا.

وعلى جانب آخر، أطلق فريق ليفربول استطلاع رأى حول أبرز أهداف النجم محمد صلاح فى الموسم الكروى المنقضى، وطالب الجمهور التصويت حول أجمل أهداف صلاح.

ونشر ليفربول الاستطلاع عبر حسابه الرسمى بتويتر، وعلق: "موسم بطولى آخر لمحمد صلاح، أى هدف كان الأفضل بالنسبة لكم الموسم المنقضى".

mosalah_117296109_121775742682283_3522827656942239587_n
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة