خالد صلاح

معمر 88 سنة وزوجته 83: المشاركة فى الانتخابات واجب وطنى وحق البلد علينا..صور

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 11:51 ص
معمر 88 سنة وزوجته 83: المشاركة فى الانتخابات واجب وطنى وحق البلد علينا..صور المعمر وزوجته بسوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال هنرى مجلع أقلديوس 88 عاما: "ما دفعنى إلى الحضور والمشاركة فى انتخابات مجلس الشيوخ، هو الواجب الوطنى، ويجب على الكل الخروج والمشاركة، وواجب علينا أن نختار من يمثلنا ومن يمثل الشعب، لأنهم هم من يسنون القوانين والقرارات.

وأضافت زوجته أن الدولة لن تنهض إلا عندما يؤدى كل شخص ما عليه، ويجب أن يؤدى كل شخص ما عليه بشكلا مضبوط، ويجب أن نقف مع سياسية البلد .

معمر-88-سنة-وزوجته-83-سنة-المشاركة-فى-الانتخابات-واجب-وطنى-وحق-البلد-علينا--(1)

يذكر أن محافظة سوهاج، تم فيها تجهيز عدد 698 مقر انتخابى و794 لجنة فرعية بجميع مراكز المحافظة، لاستقبال 3 مليون و61 ألف ناخب، ممن لهم حق التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ، والمقرر إجرائها اليوم الثلاثاء والأربعاء القادمين 11 و12 أغسطس الجارى .

وأكد اللواء طارق الفقى، محافظ سوهاج، أن المقار الانتخابية جاهزة وفقا للكشوف المرسلة، وأنه تم تجهيز غرف عمليات فرعية بكل وحدة محلية وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، موجها رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف أعمال النظافة والتطهير بمحيط اللجان قبل وبعد انتهاء اليوم الانتخابى .

معمر-88-سنة-وزوجته-83-سنة-المشاركة-فى-الانتخابات-واجب-وطنى-وحق-البلد-علينا--(2)

وأشار الفقى، إلى الانتهاء من توفير جميع الإحتياجات الإدارية لرؤساء اللجان الفرعية، وتجهيز أماكن انتظار الناخبين أمام مقر اللجان الفرعية لحمايتهم من أشعة الشمس، والحرص على وجود مسافات كافية بين الناخبين ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

معمر-88-سنة-وزوجته-83-سنة-المشاركة-فى-الانتخابات-واجب-وطنى-وحق-البلد-علينا--(4)

وأصدر محافظ سوهاج، توجيهاته لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى، وجميع الجهات المعنية بالعملية الإنتخابية بالتأكد من توفير كافة سبل الدعم لجميع عناصر العملية الانتخابية من قضاة، وقوات تأمين، وناخبين لإنجاح العملية الانتخابية وظهور محافظة سوهاج بالمظهر اللائق والمشرف، مع توفير سبل الراحة للناخبين حتى يتمكنوا من الإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة