خالد صلاح

واشنطن بوست تفجر مفاجأة.. المتهم بإطلاق نار البيت الأبيض كان "أعزل"

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 11:53 م
واشنطن بوست تفجر مفاجأة.. المتهم بإطلاق نار البيت الأبيض كان "أعزل" ترامب
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مصادر لصحيفة واشنطن بوست، إن الرجل الذى أطلق عليه النار وأصيب من ضابط فى الخدمة السرية خارج البيت الأبيض مساء الإثنين، كان أعزل. ولا يزال مايرون بيريمان البالغ من العمر 51 عامًا، في حالة حرجة ولكنها مستقرة في أحد مستشفيات واشنطن العاصمة بعد أن أصيب في صدره بعد أن اتهمه ضابطًا خارج البيت الابيض أنه يحمل مسدسًا.

وبحسب ما ورد صرخ بيريمان "سأقتلك .. سأطلق عليك النار" على ضابط الخدمة السرية قبل إطلاق النار عليه، وعلى الرغم من التهديدات المزعومة لم يوجد أي سلاح من مكان الحادث.

في ذلك الوقت، كان الرئيس ترامب داخل غرفة الإحاطة بالبيت الأبيض يعقد مؤتمراً صحفياً تم بثه عبر التلفزيون في جميع أنحاء البلاد، وقد أبلغ عميل في الخدمة السرية القائد العام بإطلاق النار وغادر ترامب الغرفة كإجراء أمني احترازي وعاد بعد خمس دقائق.

في بيان صدر مساء الإثنين، قال جهاز المخابرات: المشتبه به.. ركض بقوة نحو الضابط، وفي حركته قام بسحب شيئًا من ملابسه. ثم انحنى في موقف مطلق النار كما لو كان على وشك إطلاق سلاح.

يقال إن بيريمان هو ملاكم مرخص يبلغ طوله 6 أقدام و3 بوصات، وتم اتهامه بمقاومة الاعتقال والسلوك غير المنضبط في عام 2012.

أجرت شقيقة بيريمان مقابلة مع صحيفة واشنطن بوست يوم الثلاثاء وقالت إنها لا تعتقد أن شقيقها سيؤذي أحدا.

يذكر أن بيرمان اقترب من الضابط وأخبره أن لديه سلاحا. ثم ركض بقوة تجاهه وقام بسحب شئ من ملابسه، ثم اتخذ وضعية إطلاق النار. وقام ضابط الخدمة السرية باستخدام سلاحه وإطلاق النار على المشتبه به فى الصدر، فأصيب بجروح خطيرة. وسارع الضباط الموجود فى المكان لتقديم الإسعافات الأولية لمشتبه به وتم استدعاء الإطفاء والإسعاف إلى المكان، وتم نقل الضابط والمشتبه به إلى لمستشفيات المحلية


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة