أكرم القصاص - علا الشافعي

سرقة شقة ابن الإعلامية سهير شلبى

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 09:22 م
سرقة شقة ابن الإعلامية سهير شلبى سهير شلبى
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت الإعلامية سهير شلبى استغاثة عبر صفحتها على "فيس بوك" بعد سرقة شقة ابنها فى التجمع الخامس بعد كسر الأبواب الحديدية للشقة وبعثرة محتوياتها.

WhatsApp Image 2020-08-11 at 8.15.05 PM
 

 

وكتبت سهير شلبى على صفحتها الشخصية على فيس بوك: "برجاء إغاثتنا.. تمت سرقة ابنى فى التجمع الخامس وكسر الباب الخشب والباب الحديد وسرقة كل الأشياء الثمينة وبعثرة كل محتويات الشقة".

ومن ناحية أخرى، كانت الإعلامية الكبيرة سهير شلبى قالت إن الإعلام يجرى فى دمائها، مشيرة إلى أن ابنتها تربت فى منزل إعلامى، واستقت من والديها المهنية والاحترافية، كما أن نجلها عمرو أحمد سمير دخل فى مجال تقديم البرامج، وابنها شريف أحمد سمير فى مجال الإخراج التلفزيوني.

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام إبراهيم ببرنامج "من مصر" الذى يذاع على قناة cbc، أنها تعلمت الكثير من زوجها الإعلامى أحمد سمير، وكذلك أبناءهما، وكان الكلام داخل المنزل فى غالب الوقت عن الإعلام، فضلا عن الدراسات والبحث والتحضير والمذاكرة التى كان يشهدها منزلهما.

وقالت: "كان كلامنا فى البيت عن الإعلامي، وكان كل واحد فينا بيذاكر علشان حلقات البرامج اللى بيقدمها، وكان حاجة فى منتهى الروعة، أنا بحب الإعلام وبعشقه وهو روحى وبيجرى في دمى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة