أكرم القصاص - علا الشافعي

كل أهداف الاثنين.. تأهل اليونايتد والإنتر لنصف نهائي يوروباليج وتعادل الزمالك

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 09:00 ص
كل أهداف الاثنين.. تأهل اليونايتد والإنتر لنصف نهائي يوروباليج وتعادل الزمالك مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الاثنين، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات دور ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبى، ومباريات كلا من الدوري المصرى والسعودي، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وجاءت أهداف مباريات الاثنين، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف الدوري الأوروبى 
 

مانشستر يونايتد 1 - 0 كوبنهاجن الدنماركى

تأهل مانشستر يونايتد الإنجليزي، لنصف نهائي الدوري الأوروبى، بصعوبة كبيرة، بعد تخطيه فريق كوبنهاجن الدنماركى، بهدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين، على ملعب "راين إينرجي"، في مدينة كولون الألمانية، في دور ربع نهائي الدوري الأوروبى، التى عادت منافساته مؤخرًا، بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

انتظر مانشستر يونايتد، حتى الدقيقة الخامسة، من الوقت الإضافى الأول، من أجل تسجيل هدف الفوز بالمباراة، عن طريق ركلة جزاء، سجلها النجم البرتغالى برونو فيرنانديز. 

إنتر ميلان 2 - 1 باير ليفركوزن 

 

تأهل فريق إنتر ميلان الإيطالى، إلى الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي، بعد أن نجح في تحقيق فوز صعب على نظيره باير ليفركوزن الألماني بنتيجة 2-1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الإثنين على ملعب "إسبريت أرينا" بمدينة دوسلدروف الألمانية، ضمن منافسات الدور ربع النهائى من البطولة، ويحسم الدور ربع النهائى ببطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، من مباراة واحدة على أرض محايدة وفقاً لقرارات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" من أجل مبدأ تكافؤ الفرص وسرعة إنهاء الموسم الحالى من المسابقة القارية.

جاء الهدف الأول عبر اللاعب نيكولو باريلا في الدقيقة 15 ، وأضاف النجم البلجيكي روميلو لوكاكو الثاني في الدقيقة 21.

وفى الدقيقة 25 سجل النجم الشاب كاي هافيرتز هدف تقليص الفارق للفريق الألماني.

 
 

أهداف مباريات الدوري المصرى 

 

الاتحاد 1 - 1 الزمالك

تعادل فريق الزمالك مع الاتحاد السكندرى بهدف لمثله فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد برج العرب ضمن فعاليات الجولة الثامنة عشر للدورى.  

بيراميدز 3 - 0 طنطا

نجح فريق بيراميدز فى خطف وصافة ترتيب الدورى الممتاز، مؤقتًا، بعد فوزه على طنطا، بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدورى الممتاز، الذى استأنف مُنافساته يوم الخميس الماضى، بعد فترة توقف طويلة بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا.

 

 

أهداف مباريات الدوري السعودي 
 

أبها 0 - 2 النصر 

حقق فريق النصر السعودى، فوزًا مهمًا على نظيره أبها، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الإثنين، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان".

افتتح عبد الرزاق حمد الله التهديف لصالح النصر عن طريق ضربة جزاء فى الدقيقة 58 من زمن المباراة.

وأضاف أحمد موسى الهدف الثانى للنصر ضد أبها فى الدقيقة 62 من عمر اللقاء بعدما راوغ الحارس بشكل رائع.

 
الهلال 2 - 1 الفتح 

حقق فريق الهلال السعودى فوزًا قاتلاً على ضيفه الفتح، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين، على ملعب "جامعة الملك سعود"، في ختام منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان" الذى عادت منافساته مؤخرًا بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 4 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

أحرز الفرنسى بافيتيمبي جوميز، هدف التقدم لصالح الهلال عن طريق ضربة جزاء فى الدقيقة 38 من زمن المباراة، ثم أدرك اللاعب نفسه التعادل لفريق الفتح بالخطأ في مرماه عن طريق ضربة رأسية في الدقيقة 53 من زمن المباراة.

وعاد جوميز من جديد لتسجيل الهدف الثانى للهلال قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق عن طريق ركلة جزاء أيضًا.

وأهدر مروان سعدان لاعب الفتح ركلة جزاء فى الدقيقة 82 من زمن المباراة بعدما سددها أعلى العارضة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة