خالد صلاح

أنشأ جدار لحمايتها.. لفتة إنسانية جديدة من ولى عهد دبى مع زوج من الحمام

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 07:14 م
أنشأ جدار لحمايتها.. لفتة إنسانية جديدة من ولى عهد دبى مع زوج من الحمام ولى عهد دبي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائماً ما يؤكد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، على اهتمامه الشديد بعالم الحيوانات والطيور، ويشارك من حين لأخر متابعيه عبر حساباته الشخصية بمختلف منصات السوشيال ميديا، بمغامراته المعتادة في الغابات وآخري في عالم البحار، ليبرز مدي ترابطه وحبه بالكائنات الأخرى، وهو ما ظهر في أخر قصة شاركها والتي ظهر فيها اهتمامه الشديد بزوج من الحمام الذي وضع بيضه على إحدى سياراته.

وعلى مدار الأيام الأخيرة الماضية، فرض ولي عهد دبي، حظر شامل على السيارة التي وضعت فيها الحمامة بيضها، وقام بتشييد جدار حماية بجوارها لعدم ازعاجها حتى يصل اطفالها الجدد، مع عدم تحريك السيارة، وهو ما نجح فيه بشكل كبير، حيث نشر منذ قليل، لقطات بالفيديو عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، قام بالتقاطها على مدار الأيام الماضية حتى وصول صغار الحمامة اليوم بسلام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fazza (@faz3) on

وسرعان ما لقي الفيديو الذي نشره حمدان بن راشد عبر حسابه الكثير من التعليقات والاعجابات، حيث ان تلك الواقعة يتابعها الكثيرين بتركيز شديد طوال الأيام الماضية منذ تأسيس عش الحمامة وفرض الحاجز على السيارة الخاصة به وعدم تحريكها لأي مكان.

وخلال ساعات قليل، نجح الفيديو في حصد أكثر من 700 ألف مشاهدة، ليستقبل ولي عهد دبي عدد كبير من الدعوات من قبل اصدقاءه ومتابعيه على تلك اللفتة الإنسانية التي فعلها طوال الأيام الأخيرة بعد ان ولي اهتماماً كبيراً للحمامة التي أنشأت عشها على سيارته.

111
 
121
 
222
 

وخاض ولى عهد دبى الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، منذ عدة أسابيع، مغامرة بحرية فى أعماق البحار، وهو الأمر الذى اعتاد عليه ولى عهد دبى، فإما أن تكون الرحلات البحرية لاصطياد السمك، أو للتمتع بالمناظر الطبيعية والخلابة فى أعماق البحار.

333
 
444
 
555
 
666
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة