خالد صلاح

الشروط والمستندات المطلوبة للحصول على تمويل مشروع سيارة 7 راكب بشمال سيناء

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 04:00 ص
الشروط والمستندات المطلوبة للحصول على تمويل مشروع سيارة 7 راكب بشمال سيناء
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مجلس مدينة بئر العبد بشمال سيناء، بدء استقبال طلبات الحصول على تمويل مشروع سيارة مينى فان 7 راكب، مضيفا أنه على الراغبين للتقدم لسيارة الميني فان التوجه الآن لمجلس مدينة بئر العبد بالأوراق المطلوبة بمقر إدارة مشروعك.

وأوضح البيان الشروط العامة للتمويل من البنك الزراعى المصرى ببئر العبد ومشروعك تحت مظلة محافظة شمال سيناء ووزارة التنمية المحلية.

وتتضمن الشروط أن مبلغ أكبر من 100 ألف وأقل من 250 ألف جنيه تكون مساهم العميل بمقدم مالى لايقل عن 25%، ويمنح التمويل بقرض مدته 5 سنوات بأقساط شهرية، وسعر عائد 12%.

الضمانات المطلوبة هى ضمانة شخصية مناسبة، حفظ ملكية السيارة، وثيقة تأمين لصالح البنك ضد مخاطر عدم السداد بمدة القرض، والتأمين الشامل على السيارة لصالح البنك.

والمستندات المطلوبة هى صورة الرقم القومى سارية عميل وضامن، والموقف من التجنيد لمن هم دون ال35 سنة، وصحيفة حالة جنائية، ومستخرج رسمى من البطاقة الضريبية والسجل التجارى، والموقف الضريبى والتأمينى، ورخصة مزاولة النشاط، وتعويض للبنك بالاستعلام l score،  وقائمة دخل معتمدة من محاسب قانونى معتمد، وعدد 2 عرض سعر للألة المشتراه، والاستعلامات السجلية وسيقوم البنك بآخر بندين من المستندات لمن يستوفى الشروط.

واستكمال بقية المستندات فور الانتهاء من التسليم وهى  صورة الرخصة وشهادة بيانات بحفظ الملكية لصالح البنك بعد الاطلاع على الأصل، وتوكيل رسمى من نسخة واحدة لصالح البنك غير قابل للالغاء بالبيع للنفس والغير نع قبض الثمن.

وشروط المحافظة هى أن تخصص السيارات لمالكى التوك توك ببئر العبد مفرصة عمل بديلة والبعد الاجتماعى ، وتوحيد لون هذه السيارات باللون الأصفر، إفادة من وحدة مرور بئر العبد بأنه يحمل ترخيص توك توك، ان يكون المتقدم غير موظف أو وموظف وصى على أحد الابناء كمالك توك توك، سيتم تحديد خطوط سير داخل مدينة بئر العبد وقراها وتحديد تعريفة ركوب بمعرفة وحدة مرور بئر العبد والمحافظة، وفى حالة زيادة العدد عن 100 متقدم سيتم عمل قرعة علنية على المتقدمين وسيعلن موعدها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة