خالد صلاح

تعرف على الجهاز الفني المعاون لمحمد صلاح في نادي طنطا

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 05:17 م
تعرف على الجهاز الفني المعاون لمحمد صلاح في نادي طنطا محمد صلاح مع مجلس إدارة نادي طنطا
كتب محمد مراد - عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مجلس إدارة نادي طنطا برئاسة فايز عريبي التعاقد رسميا مع محمد صلاح لتولي منصب المدير الفني للفريق لمدة عام ونصف خلفا لأيمن المزين الذى أنهي تعاقده بالتراضي مع نادي طنطا.

علن مجلس إدارة نادي طنطا برئاسة المحاسب فائز عريبي، عن تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق الطنطاوي الذى يقوده محمد صلاح بعد الاتفاق معه رسميا على قيادة الفريق لمدة عام ونصف، وجاء تشكيل الجهاز الفني لفريق كرة القدم بنادي طنطا بقيادة محمد صلاح كالآتي :-

المدير الفني: محمد صلاح.

مدرب عام: سعيد عبدالعزيز.

مدرب: تامر عبدالحليم.

مدرب: وليد المحروقي.

مدرب حراس مرمي: عبدالشافي بركة.

مساعد مدرب حراس مرمي: اسامة ليلة.

رئيس الجهاز الطبي: مجدي وكوك.

المدير الإداري: جمال بشير.

إداري: خالد عبدالسلام.

إداري: احمد محسن.

شئون لاعبين: محمد العناني.

تأهيل اصابات: اكرم صبحي.

تأهيل اصابات: احمد موسي.

وأكد أيمن المزين، المدير الفني السابق لفريق طنطا، أنه قرر الرحيل عن تدريب أبناء السيد البدوى بعد الوصول إلى مفترق طرق مع النادى، وقال المزين فى تصريحات خاصة، إنه لا يمكنه استكمال مهمته مع الفريق فى ظل تأخر مستحقاتهم المادية، وأنه تقدم باستقالته أكثر من مرة وكان لاعبو الفريق يراجعونه من أجل العدول عن القرار لكن هذا المرة اتخذ القرار بشكل نهائى ووافقت عليه إدارة طنطا.

وأضاف المزين، لـ "اليوم السابع"، قررت ترك الفرصة لمدرب آخر يساعد الفريق على البقاء في الدوري، ولم أترك طنطا بسبب عروض تلقيتها، ولكنى قررت الرحيل فقط لأن الوضع لم يعد مناسباً لاستكمال المهمة.

واختتم أيمن المزين تصريحاته قائلا، "لا أفضل العودة مجدداً إلى الدرجة الثانية، وأتمنى استكمال تجربة الدورى الممتاز، ولكن لا يمكن اتخاذ القرار بشكل نهائى حول هذا الأمر فى الوقت الحالى.

وجاء رحيل أيمن المزين عن فريق طنطا بعد إنهاء التعاقد بين الطرفين بالتراضى، ومنح فرصة للإدارة لاختيار جهاز فنى آخر قادر على المنافسة لبقاء طنطا فى بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم. 

ويستعد فريق طنطا لمواجهة حرس الحدود بالجولة الـ20 فى بطولة الدورى الممتاز، والمقرر إقامتها على ملعب برج العرب يوم 20 من الشهر الجارى، ويحتل فريق طنطا المركز السادس عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى الممتاز برصيد 16 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة