خالد صلاح

سان جيرمان يخشى مفاجآت أتالانتا فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 08:00 ص
سان جيرمان يخشى مفاجآت أتالانتا فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا باريس سان جيرمان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة فى تمام التاسعة مساء اليوم  لملعب النور بمدينة لشبونة البرتغالية لمتابعة مباراة أتالانتا الإيطالى ضد باريس سان جيرمان الفرنسى ضمن منافسات ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.
 
تأهل باريس سان جيرمان للدور ربع النهائي قبل جائحة كورونا، بعدما أسقط بروسيا دورتموند بنتيجة 3 / 2 بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.
 
واستطاع فريق العاصمة التتويج بـ3 ألقاب وهم الدوري الفرنسي وكأس فرنسا وكأس الرابطة الفرنسية، ويأمل بأن يزيد غله الألقاب بلقب رابع سيكون الأهم في تاريخه وهو دوري الأبطال، واستغل باريس التوقف وخاض 4 مباريات ودية وحقق في جمعيهما الانتصارات وبنتائج مميزة، مما يوحي استعداد الفريق بشكل جيد لهذه الموقعة أمام الفريق الإيطالي.
 
ويدخل باريس المعركة بمعنويات عالية من أجل تحقيق الانتصار والعبور إلى الدور المقبل، أملاً بتحقيق اللقب الرابع له هذا الموسم، وهو متعطش جدًا لاعتلاء المنصات الأوروبية ورفع لقب ذات الأذنين، وكاد أن يكون الأغلى هذا الموسم إذ نجح في تحقيقه.
 
يتوقع أن يجلس نجمه هجومه الآخر كيليان مبابي على مقاعد البدلاء، إذ يقاتل بطل العالم للتعافي من إصابة بكاحله تعرض لها خلال الفوز على سانت إتيان الشهر الماضي في نهائي مسابقة الكأس.
 
في المقابل أنهى أتالانتا مسابقة الدوري الإيطالي بتواجده في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 78 نقطة وحجز مقعدًا في دوري الأبطال الموسم المقبل.
 
وقدم أتالانتا مستوى مميز هذا الموسم ومباريات قوية، حيث حقق الفوز في 23 مباراة، وتعادل في 9 وتلقى الخسارة 6 مرات، وهذا رقم يوحي بأن الفريق ليس بالهين، ويبحث بطل إيطاليا إلى تحقيق الفوز على باريس وإقصائه من المسابقة وتحقيق المفاجأة والعبود إلى دور نصف نهائي البطولة، لاسيما أنه يحاول السعي بالخروج من هذا الموسم بصورة تليق به.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة