خالد صلاح

محمد بن زايد يغرد بمناسبة اليوم العالمى للشباب: الإمارات تمكن الطاقات الشبابية

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 07:58 م
محمد بن زايد يغرد بمناسبة اليوم العالمى للشباب: الإمارات تمكن الطاقات الشبابية محمد بن زايد
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولى عهد مدينة أبو ظبى الإماراتية ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على الاحتفال بمناسبة اليوم العالمي للشباب الذي يوافق اليوم من كل عام، بتغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر.

وقال بن زايد "بمناسبة اليوم العالمي للشباب، ندعو شبابنا إلى تعزيز مشاركتهم في مسيرة التنمية المستدامة التي تسعى الدولة إلى تحقيقها، الإمارات خطت خطوات متقدمة في تمكين الطاقات الشبابية وتوفير فرص التميز لهم كونهم المورد الأغلى والطاقة الأكثر استدامة.. أنتم دائما عند حسن الظن ومحل الثقة".

 

وعلى نفس السياق، كان قد احتفل الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبى، بـ "اليوم العالمى للشباب"، حيث أكد أن الإمارات دولة شابة قامت على أفكارٍ شابة، وقال عبر حسابه على "تويتر"، "فى "اليوم العالمي للشباب" .. نفخر بأننا دولة شابة قامت على أفكارٍ شابة..نعتز بشبابنا الذين يديرون طموحات شعبنا من استكشاف الفضاء إلى ادارة محطاتنا النووية وصولاً لترسيخ تنمية اقتصادية مستدامة لبلدنا..نؤمن بأن أفكار الشباب وطاقات الشباب هم وقودنا وضمانتنا في رحلتنا لتحقيق أحلامنا"


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة