خالد صلاح

مساعد وزير التنمية المحلية لـ"تليفزيون اليوم السابع": انتظام التصويت بانتخابات مجلس الشيوخ.. وإقبال كبير للشباب باليوم الثانى وامتلاء صناديق الاقتراع بالجيزة.. وتوفير كاشف حرارى أمام اللجان ولا إصابات بكورونا

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 08:17 م
مساعد وزير التنمية المحلية لـ"تليفزيون اليوم السابع": انتظام التصويت بانتخابات مجلس الشيوخ.. وإقبال كبير للشباب باليوم الثانى وامتلاء صناديق الاقتراع بالجيزة.. وتوفير كاشف حرارى أمام اللجان ولا إصابات بكورونا الدكتور خالد قاسم مساعد وزير التنمية المحلية والمتحدث باسم الوزارة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور خالد قاسم مساعد وزير التنمية المحلية والمتحدث باسم الوزارة، إن غرفة عمليات الوزارة على مدار الساعة متواصلة غرف العمليات فى 27 محافظة، مشيرا إلى أن اللجان بدأت فى اليوم الأول بموعدها الطبيعى وأغلقت الساعة التاسعة، وشهد اليوم الأول حجم إقبال متوسط من الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات مجلس الشيوخ، مشيرا إلى أن غرفة العمليات رصدت تنامى فى إقبال الناخبين الراغبين فى الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات، مشيرا إلى أن اليوم الأربعاء ثانى أيام الانتخابات رصدت غرفة عمليات الوزارة زيادة فى نسبة الشباب المقبلين على الإدلاء بأصواتهم، بينما شهد اليوم الأول نسبة كبيرة من الناخبين كانت من كبار السن والسيدات وخاصة كبار السن من السيدات الذين تصدروا المشهد.

وأشار مساعد وزير التنمية المحلية فى تصريحات لتليفزيون اليوم السابع، إلى أنه من الإيجابيات التى شهدها ثانى أيام التصويت، هى ملء صندوق الاقتراع الخاص بتصويت الناخبين فى لجنة 762 بمدرسة فرهونه الثانوية المشتركة بالبدرشين محافظة الجيزة، وتم التنسيق مع الهيئة الوطنية للانتخابات وتم توفير صندوقين لوضع أصوات الناخبين، كما شهدت اللجان على مستوى محافظة أسيوط بمراكزها المختلفة، وبنى سويف والغربية وكفر الشيخ وشمال سيناء والوادى الجديد، شهدت اقبال كبير من الناخبين على التصويت.

وأشار إلى أن غرفة العمليات رصدت فى صباح اليوم الثانى سقوط عمود إنارة بالقرب من احدى اللجان فى منطقة السيدة نفسية محافظة القاهرة، ولم يسفر عن أى إصابات وتم فصل الكهرباء، كما تم رصد كسر فى ماسورة مياه فى كومبوا وتم اخطار شركة مياه الشرب وتم إصلاح الخط.

وأوضح مساعد وزير التنمية المحلية، أنه لم يتم رصد أى إصابات بفيروس كورونا على مدار اليومين داخل اللجان الانتخابية، مشيرا إلى تم توفير كاشف حرارى أمام اللجان بالإضافة إلى أدوات التعقيم والتطهير، والبعد الاجتماعى بين الناخبين من خلال ساحات الانتخابات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة