خالد صلاح

أخبار مصر اليوم.. تجديد الثقة فى الفريق أسامة ربيع رئيسًا لهيئة قناة السويس لمدة عام

الخميس، 13 أغسطس 2020 06:00 م
أخبار مصر اليوم.. تجديد الثقة فى الفريق أسامة ربيع رئيسًا لهيئة قناة السويس لمدة عام الفريق أسامة ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع" خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار فى مقدمتها، تجديد الثقة فى الفريق أسامة ربيع رئيسًا لهيئة قناة السويس لمدة عام، حيث قال جورج صفوت، المتحدث باسم، هيئة قناة السويس، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أصدر قرارًا بتجديد الثقة للفريق أسامة ربيع، رئيسًا لهيئة قناة السويس لمدة عام..
 
 

تجديد الثقة فى الفريق أسامة ربيع رئيسًا لهيئة قناة السويس لمدة عام

 
قال جورج صفوت، المتحدث باسم، هيئة قناة السويس، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أصدر قرارًا بتجديد الثقة للفريق أسامة ربيع، رئيسًا لهيئة قناة السويس لمدة عام.
 

الإعدام لمحامٍ اشترك مع زوجته وسائق فى قتل مسن لسرقة أمواله بالإسكندرية

 
قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار جابر عبدالحميد، بالإعدام شنقا لمحامى اشترك فى جريمة قتل مع زوجته التى تم معاقبتها بـ5 سنوات سجن مشدد، وعام للسائق، لاتهامهم بقتل عجوز لسرقة أمواله، حيث تعود أحداث القضية رقم 39629 لسنة 2019 جنايات قسم شرطة العامرية أول، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة العامرية أول، بالعثور على جثة شخص في العقد السابع من العمر بمصرف بدائرة القسم.
 
 

لحظات الانفجار الأولى لمرفأ بيروت من داخل مستشفى بالعاصمة اللبنانية.. فيديو

 
كشفت مستشفى الروم الأشرفية فى العاصمة اللبنانية بيروت، عن مقطع فيديو جديد التقط بكاميرات المراقبة المثبتة داخل المستشفى، يظهر لحظات الانفجار الضخم الذى هز العاصمة اللبنانية فى مرفأ بيروت يوم 4 أغسطس الماضى، أدى إلى سقوط نحو 171 وأكثر من 6 آلاف من الجرحى والمصابين.
 

الرحلة الأخيرة.. تفاصيل غرق معدية بالبحيرة.. فيديو

 
حصل "اليوم السابع"، على فيديو وصور جديدة، من موقع حادث غرق معدية لنقل السيارات والمواطنين بترعة الرياح البحيري، بقرية دميشلى، التابعة لمركز كوم حمادة، على حدود محافظتى البحيرة والمنوفية، وسط انتشار أمنى مكثف وجموع من الموطنين والأهالى المقيمين بالقرية وذوى الضحايا والغرقى.
 
 
 

سوبر كورة يكشف سر انقلاب فايلر على رمضان صبحى بسبب مكالمة تليفون

 
كشفت مصادر داخل النادي الأهلي عن وجود خلافات بين السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، ورمضان صبحي صانع العاب الفريق بسبب عدم التزام الأخير بالتعليمات الفنية وبالتحديد فى مباراة سموحة الودية، ولكن الحقيقة غير ذلك لأن رمضان صبحي لم يشارك من الأساس فى مواجهة سموحة الودية، ولكن سبب عدم مشاركته هو سر انقلاب فايلر الحقيقى على رمضان صبحي.
 

التحقيق مع رئيس وزراء إيطاليا و6 وزراء بسبب كورونا

 
قال مكتب رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي اليوم الخميس، إن المدعين حققوا مع رئيس الوزراء وستة من أعضاء حكومته بشأن كيفية تعاملهم مع أزمة فيروس كورونا، لكنهم أوصوا بإسقاط الدعوى.
 
 

نقيب الزراعيين للبرلمان: منازل الأهالى فى القرى والعزب لا تخضع لقانون التصالح

 
قال الدكتور سيد خليفة، نقيب الزراعيين، إن المبانى التى أقيمت على الأراضى الزراعية فى القرى والعزب قبل تاريخ 22 يوليو 2017، لا تخضع لقانون التصالح فى مخالفات البناء.
 

ننشر أسماء أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية

 
أعلن الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، اليوم الخميس، نتيجة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2019-2020م، في مؤتمر صحفي بمشيخة الأزهر، حيث جاءت نسبة النجاح العامة 67.66%.
 
 

تعرف على مواعيد جولات الدوري الإنجليزي فى الموسم الجديد

 
أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن مواعيد جولات الموسم الكروى الجديد للبريميرليج 2020-2021، والمقرر إنطلاقه يوم 12 سبتمبر المقبل، حيث تقام منافسات الجولة الأولى يوم 12 من الشهر القادم، فيما تنتهى منافسات الدور الأول للمسابقة في 16 يناير من العام المقبل على أن يسدل الستار على البطولة يوم 23 مايو من 2021، وذكرت رابطة البريميرليج عبر موقعها الرسمي، أنه سيتم إصدار جدول المباريات الكامل الذي يتضمن تفاصيل جميع مباريات الدوري الإنجليزي البالغ عددها 380 مباراة، في موعد أقصاه يوم الجمعة 21 أغسطس.
 

اتحاد الكرة يعلن إقامة مباراة المصرى والإسماعيلى فى موعدها غداً

 
أجرت اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم مسحات للكشف عن فيروس كورونا لـ50 فردا ينتمون للنادى المصرى، وأظهرت النتائج وجود عدد من الحالات الإيجابية تقل عن 10 حالات بين صفوف الفريق الأول البالغ قوامه 30 لاعباً مقيدين رسمياً باتحاد كرة القدم، فيما كانت بقية الحالات التي ثبتت إيجابيتها بين اللاعبين الناشئين غير المقيدين في صفوف الفريق الأول وعدد من أعضاء الأجهزة الفنية والمعاونة.
 
 

جهاز مرفق الكهرباء يكشف 4 عادات خاطئة تسبب ارتفاع الفاتورة المنزلية

 
وجه جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، بعض النصائح لتوعية المواطنين بشكل عام والسيدات بشكل خاص كونها المسئول الأول عن إدارة المنزل على طرق الاستخدام الأمثل للكهرباء.
 

الأهلى يكشف أسباب رحيل رمضان صبحى رغم فرص الإبقاء عليه بالنادى

 
فجر مسئولو الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيدهم أنه كان فى مقدورهم الحفاظ على رمضان صبحي باستمراره مع الفريق حال الرضوخ لطلبات اللاعب والموافقة على دفع راتب سنوى له يقدر بـ30 مليون جنيه.
 
 

صورة نادرة للنجمة الراحلة شادية من كواليس مسرحية "ريا وسكينة"

 
صورة نادرة للنجمة القديرة الراحلة شادية، كشف عنها عشاقها ومحبوها عبر حسابهم على انستجرام، تعود لفترة ثمانينيات القرن الماضى، خلال كواليس عرض مسرحية ريا وسكينة، وهى التجربة المسرحية الأولى والأخيرة فى تاريخ المشوار الفنى للنجمة شادية على خشبة المسرح.
 

محمد شبانة يكشف حقيقة انتقال رمضان صبحى لبيراميدز فى لايف اليوم السابع اليوم

 
يتجدد اللقاء مع الناقد الرياضى محمد شبانة، نجم الإعلام الرياضى ورئيس تحرير الأهرام الرياضى، فى الخامسة مساء اليوم الخميس، من خلال برنامجه "مع شبانة" فى بث مباشر "لايف" على صفحات "اليوم السابع" بمواقع التواصل الاجتماعى، للحديث عن آخر المستجدات الخاصة بالوسط الرياضى واستئناف الدورى والحديث عن رحيل رمضان صبحي عن  الأهلي وحقيقة انتقاله لبيراميدز، والحديث عن ترتيبات بطولة الدورى واستعدادات المنتخبات للفترة المقبلة والتوقفات الدولية.
 

مناورات عسكرية بين فرنسا واليونان لمواجهة الأطماع التركية فى المتوسط

 
قالت مصادر دفاعية إن الجيش الفرنسي، أجرى تدريبات مع قوات يونانية قبالة جزيرة كريت الجنوبية اليوم الخميس، مع استمرار التوتر مع تركيا بشأن التنقيب فى مياه متنازع عليها فى شرق البحر المتوسط.
 

ابنة محمد عبدالمطلب تكشف: محمد قنديل هاجمه ثم فعل مثله؟

 
تمر اليوم ذكرى ميلاد ملك المواويل وكبير أهل المحبة الفنان الكبير محمد عبدالمطلب الذى ولد فى مثل هذا اليوم الموافق 13 أغسطس منذ 110 أعوام وتحديداً عام 1910 ليكون أحد عمالقة الطرب الذين قدموا فناً خالداً يتجاوز الزمن ويعبر إلى كل الأجيال.
 

مفاجأة.. كريستيانو رونالدو معروض على برشلونة

 
عرض جورجي مينديز، وكيل أعمال البرتغالي كريستيانو رونالدو ، نجم يوفنتوس الإيطالي على مسئولى برشلونة، وفقاً لجوليام بلاج الصحفي بهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" والذي قال إن المعجزة قد تحدث ونشاهد رونالدو بجوار ميسي فى برشلونة بعد رحيله عن يوفنتوس فى صيف 2022 موعد انتهاء عقده في تورينو، وذلك بعدما كشفت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" أن البرتغالي يرغب في الرحيل عن اليوفى والبحث عن تحد جديد.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة